خبر سار لـ وليد أزارو قبل الإنضمام إلى الاتفاق السعودي

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 08:10 مساءً
كتب : مجدي جمال

تمكن نادي الاتفاق من الحصول على موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لرفع اسم الدولي المغربي وليد أزارو، من قائمة الممنوعين من اللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فايز السبيعي، أن النجم المغربي وليد أزارو الذي لعب في صفوف الفريق كمعار من نادي الأهلي، سيعود من جديد إلى دوري المحترفين في الموسم القادم.

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أكدت أن الاتحاد السعودي، أخطر جميع اللاعبين بعدم التفاوض مع اللاعب المغربي، بعد رفضه تمديد عقده مع إدارة الاتفاق حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر تعميما ينص على منع أي ناد في السعودية من التفاوض مع أي لاعب غير سعودي يرفض تمديد عقده مع فريقه حتى نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن النادي السعودي حصل على خدمات النجم المغربي وليد أزارو مقبل 800 ألف دولار للنادي الأهلى.

الأهلى يجهز ثنائي الفريق لمواجهة الوداد

استقر الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلى بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على عدم الدفع بثنائي الفريق أيمن أشرف ومحمد الشناوي أمام فريق بيراميدز.

ويلتقي النادي الأهلى مع نظيره بيراميدز يوم الأحد 11 أكتوبر في الثامنة مساءاً ضمن أحداث الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

وقرر موسيماني عدم المجازفة بثنائي الفريق أمام بيراميدز لادخارهم لمباراة الأحمر مع فريق الوداد المغربي يوم 17 إكتوبر على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضـــــــــــــــاً..

بث مباشر.. مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري

صدمة لـ الرجاء المغربي قبل مواجهة الزمالك

اقرأ أيضا