طلاق 6 منهن.. تحديد هوية 16 سيدة من فيديوهات "عنتيل الجيزة"

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 11:56 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت مصدر أمني، تفاصيل جديدة في قضية "عنتيل الجيزة" المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات بمنطقة البراجيل وابتزازهن، أن الجهات المختصة لم تتلقَ أي بلاغات بالزنا عن العديد من السيدات، كما تم تحديد 16 سيدة في عدد من الفيديوهات التي عثر عليها بهاتف المتهم، وجارٍ استدعاؤهم من قبل فريق رجال المباحث للاستماع لأقوالهم.

وأضاف، أن هناك خلافات ومشاجرات وقعت بين السيدات وأزواجهن عقب نشر تلك الفيديوهات، وبناء على ذلك تركت السيدات منازل أزواجهن.

وأوضح، أن الأجهزة الأمنية تواصل فحص فيديوهات أخرى وسوف يتم استدعاء هؤلاء السيدات والاستماع لأقوالهن حول ملابسات تلك الوقائع، وسوف يتم تحرير المحاضر وإرسالها إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

إقرأ أيضًا.. حصل على 50 ألف جنيه من ضحاياه.. تفاصيل جديدة في قضية "عنتيل الجيزة"

وفي السياق، كشف أحد جيران "عنتيل الجيزة" تفاصيل جديدة في القضية والمتهم فيها بابتزاز السيدات بالمال بمنطقة الجيزة، بعد تصويرهن وهن عاريات، تفاصيل جديدة حول ممارساته، وقال إنه حصل على 50 ألف جنيه من إحدى ضحاياه مقابل عدم فضحها، ولكن بعدما انكشف الأمر، طلقها زوجها.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط عنتيل الجيزة، بعدما انتشرت عدة فيديوهات له مع سيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

كانت معلومات وردت لضباط مديرية امن الجيزة بقيام عامل بنشر فيديوهات غير فيس بوك له في أوضاع مخله مع فتيات، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث الجيزة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يعمل جزار، ويمارس الرذيلة مع الفتيات وسيدات مطلقات بعد إنشاء علاقة عاطفية معهن، وتصوير الفيديوهات لتهديدهم بها لممارسة الرذيلة معهن مرة أخرى.

تمكنت القوات من ضبط المتهم بعد محاولة الأهالي من التعدى عليه بالضرب بعد انتشار فيديوهات، وبمواجهة المتهم اعتراف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضًا.. 100 مقطع فيديو و13 سيدة.. تطورات جديدة في قضية "عنتيل الجيزة"

كشف مصادر أمنية تفاصيل جديدة في قضية "عنتيل الجيزة"، حيث تبين أن المتهم "ع. ا" يبلغ من العمر 43 سنة، ومتزوج منذ قرابة 20 سنة ولديه طفلان، وأنه بدأ ممارسة الرذيلة مع سيدات القرية والقرى المجاورة منذ 3 سنوات، ويقوم باستدراجهن وإغرائهن عن طريق المال وتصويرهن لتهديدهن حال رفض أي منهن استكمال تلك العلاقة.

وأضافت المصادر الأمنية، أنه تم العثور على أكثر من 100 فيديو لـ13 سيدة، مارس المتهم معهن الرذيلة وصورهن أثناء العلاقة، بعد أن سرب فيديوهات 3 سيدات رفضن استكمال العلاقة المحرمة معه، لفضحهن فى القرية، بحسب التحريات.

وفحص ضباط المباحث الفيديوهات عقب انتشاره في منطقة البراجيل، وتوصلوا إلى أن المتهم يقوم بممارسة الرذيلة مع السيدات فى إحدى الشقق السكنية التى كان يستأجرها.

وفي السياق، حدد رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، هوية 3 سيدات، من اللاتى ظهرن بمقاطع فيديو فى أوضاع مخلة، بصحبة "عنتيل الجيزة"، الذى تم ضبطه من قبل رجال الأمن، لاتهامه بممارسة الرذيلة مع السيدات، وتصويرهن فى أوضاع مخلة.

وتم إخطار النيابة بهوية السيدات الثلاثة، تمهيدا للتحقيق معهن، وذلك بعد أن ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على "عنتيل"، اعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات، وتصويرهن، حيث تم القبض عليه بعد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخاصة به، والتى تجمعه مع سيدات فى أوضاع مخلة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخادشة للحياة، لأحد الأشخاص فى أوضاع مخلة مع سيدات.

بإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، من ممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن فى أوضاع مخلة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا.. "جبروت رجل".. قتل زوجته وابنه وعاش مع الجثمان أسبوعين