بهذه الطريقة.. محمد سامى احتفل بعيد ميلاد مي عمر

السبت 10 أكتوبر 2020 | 02:46 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشر المخرج محمد سامى صورة تجمعه مع زوجته الفنانة مي عمر عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام بمناسبة عيد ميلادها.

وعلق محمد سامى قائلًا:"كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتى".

وأخرج محمد سامي مؤخرا، مسلسل البرنس في سباق الدراما الرمضانية ببطولة مع عدد من نجوم الفن.

المسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانين محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد داش، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وآخرين.

من ناحية أخرى تستعد مى عمر لبدء تصوير مسلسلها "لؤلؤ"، الذى ينتمى لنوعية الـ45 حلقة، وبدء التعاقدات فيه الأيام الحالية استعدادًا لانطلاق تصويره نهاية الشهر المقبل في الديكورات الخاصة بالعمل، من تأليف زينب عزيز وانتهت من نصف الحلقات، ويخرجه محمد عبد السلام، وتم ترشيح عدد من الفنانين للمشاركة فى البطولة، وتم ترشح كل من أحمد زاهر، ادوارد، نجلاء بدر، أحمد مجدى، نيرمين الفقى وعدد آخر من الفنانين.

وكان آخر أعمال مى عمر مسلسل "الفتوة" والذى قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك فى بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

وفي إطار أخر، كشف المخرج محمد سامي، عن أن فكرة مسلسل يجسد تاريخ الفنان الراحل أحمد زكي، انتهت بالنسبة له، موضحاً أنه يرى أن الكاتب الوحيد القادر على كتابة هذا المسلسل هو وحيد حامد، ونظراً لإنشغاله بمسلسل الجماعة، وتابع:" هو الوحيد اللى ينفع يكتب الموضوع ده ومحمد رمضان هو اللى يقدر يقوم بالدور".

وأضاف "سامي "خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الكاتب الكبير وحيد حامد رحب بالفكرة عندما طرحها عليه ولكنه انشغل الآن بعمل آخر، وتابع:" والموضوع انتهى لى عند النقطة دى ..بالنسبة لى الموضوع انتهى بالكاتب الكبير وحيد حامد".

وشدد "سامي"، على أن عمل مسلسل يجسد تاريخ العملاق الراحل أحمد زكى، يتطلب وقت كبير من العمل، وتابع:"هناك لبس فى الأخبار المختلفة وأنا عاوز اوضج..محمد رمضان ده أخويا ومستحيل أختلف معاه..حققنا نجاحات كتيرة مع بعض.. شخص واحد وكاتب واحد يستطيعا أن يقوموا بهذا العمل..هما الأستاذ وحيد حامد والموهبة محمد رمضان".

ولفت المخرج محمد سامي، إلى أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان، كون تجمعهما علاقة وصداقة قوية، مشيراً إلى أنه لا يعلم أن كان "رمضان"، سيستمر فى ذلك ويؤدى هذا العمل مع مخرج آخر أو كاتب آخر، وتابع:"أنا مكلمتوش من كام يوم ..هكلمه واعرف منه".

شاهد.. زوجة تامر حسني تفاجئه في عيد ميلاده

محمد سامي: فكرة مسلسل أحمد زكي انتهت بالنسبة لي.. ومحمد رمضان مستحيل اختلف معاه