أحمد بلال: الأهلي لعب أمام بيراميدز بنزاهة وجيرالدو لازم يمشي

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 12:22 صباحاً
كتب : مجدي جمال

قال أحمد بلال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، إن الفريق الأحمر لعب بنزاهة وشرف أمام نادي بيراميدز.

وقال بلال في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": " الأهلي فى مواجهة بيراميدز وأعطى درس لجميع الأندية".

وتابع: " الأهلى كان قادر على اقتناص الفوز من بيراميدز وطرد عمرو السولية كان في مصلحة الأهلي قبل مواجهة الوداد تحسبًا لطرد أحد لاعبيه خلال مباراة يوم السبت المقبل".

وعن رحيل بعض اللاعبين عن النادي الأهلي: "جيرالدو لازم يمشي من الأهلي ولعبه في منتخب بلاده لا يدل على قوته فمع كامل احترامي إلى أنجولا بس هيا مش موجودة على الخريطة من ناحية الكورة".

وفي سياق آخر ، أعلن مراسل قناة الأهلي بأن محمود عبد المنعم كهربا، سيطير مع بعثة الأهلي للمغرب من أجل ملاقاة الوداد في المباراة التي تجمعهما يوم السبت المقبل، رغم تعرضه للإصابة أمام بيراميدز في المباراة التي تجمعهما حاليا.

وقال مراسل قناة الأهلي: "كهربا عانى من شد خفيف في العضلة الخلفية ولكن جرى استبداله وحل بدلا منه بادجي، وسيجرى أشعة خلال ساعات وسيكون موجودًا مع الفريق في المباراة المقبلة أمام الوداد".

واشتكى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من آلام في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وأكد الجهاز الطبي أن الفحص المبدئي للاعب كشف عن شكواه من آلام في العضلة الخلفية، على أن يخضع لفحص جديد في مران الفريق لتحديد برنامج العلاج المناسب.

وكان كهربا قد غادر الشوط الأول من مباراة الفريق أمام بيراميدز، التي تقام على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري.

إقرأ أيضـــــــاً..

الأهلي يتعادل سلبيًا مع بيراميدز ويهدي الزمالك فرصة المركز الثاني

الأهلي يتلقى ضربة قوية قبل لقاء الوداد المغربي