بث مباشر.. مباراة الزمالك وحرس الحدود بالدوري المصري

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 12:03 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق حرس الحدود، في مباراة هامة للغاية ونارية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين، على ستاد المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل نادي الزمالك المباراة أمام حرس الحدود، رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ولا بديل عنهما، من أجل الإستمرار في المنافسة وحسم "وصافة" الدوري المصري لصالحة، في ظل المنافسة الشرسة مع فريق بيراميدز.

وسقط فريق بيراميدز في فخ التعادل السلبي مع النادي الأهلي، الذي حسم لقب الدوري المصري لصالحة للمرة الخامسة على التوالي والـ 42 في تاريخه، ليشتعل الصراع بين الزمالك وبيراميدز على الوصافة، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري.

ويتوجه الزمالك للمغرب غدًا لمواجهة الرجاء المغربي يوم 18 أكتوبر الجارى في ذهاب الدور قبل النهائي لدورى ابطال افريقيا، حيث سيعود الفريق من الإسكندرية مساء اليوم إلى القاهرة، وتغادر البعثة الي المغرب من مطار القاهرة في طائرة خاصة.

ويغيب عن مباراة اليوم كل من فرجاني ساسي للإيقاف 6 مباريات وطارق حامد واحمد سيد زيزو للحصول علي الإنذار الثالث واشرف بن شرقي لانضمامه لمعسكر منتخب المغرب، فيما يعود محمود علاء ويوسف أوباما عقب انتهاء ايقافهما.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث، وستخصم من الزمالك 3 نقاط في نهاية المسابقة.

شوبير يتغني بموسيماني ويكشف كيفية المحافظة على شخصية الأهلي ضد بيراميدز

الرجاء يكشف عن صعوبة مواجهة الزمالك.. وموقف بدر بانون من الإنتقال للأهلي

اقرأ أيضا