صدمة.. بطل الجزائر يعلن عن 31 إصابة بفيروس كورونا

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 05:38 مساءً
كتب : روماني شحاته

ذكر تقرير صحفي جزائري أن فيروس كورونا المستجد انتشر بشكل خطير في صفوف نادي شباب بلوزداد حامل لقب الدوري الجزائري.

وكشفت صحيفة "الخبر" الجزائرية، عن تسجيل 31 إصابة وسط الفريق الذي كان يخوض معسكرًا إعداديًا بمدينة "مستغانم" غرب الجزائر، وذلك من أصل 40 فردًا متواجدين في المعسكر.

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسي فرانك دوما، المدير الفني لشباب بلوزداد، ومدرب الحراس خالد ديكيماش، من بين المصابين، إلى جانب المكلف بشئون الإعلام وعدد كبير من اللاعبين.

واضطرت إدارة شباب بلوزداد إلى قطع المعسكر المذكور يوم الأربعاء الماضي بعد اكتشاف إصابة المدافع سفيان بوشار بالفيروس. لكن صحيفة "الخبر" سلطت الضوء على حالة التهاون والاستخفاف بالإجراءات الاحترازية التي لم يمتثل لها الجميع كارتداء الأقنعة، واحترام مسافة التباعد بين اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

وانتقدت الصحيفة موقف اللاعب بوشار، الذي شارك في مباراة كروية بأحد الأحياء في العاصمة الجزائرية رغم عدم تماثله للشفاء من الوباء.

من جهة أخرى، أشار الصحيفة إلى الفتور الذي يسيطر على العلاقة بين المدير العام توفيق قريشي، والمدرب دوما، بسبب اختلاف الرؤى جول طريقة تسيير الفريق، حيث يعيب الأول على الثاني تساهله في التعامل مع اللاعبين، ما ترتب عليه تفشي الفيروس بهذا الشكل بين صفوف الفريق.

يذكر أن اتحاد الكرة الجزائري قرر عدم استكمال منافسات الموسم الماضي الذي توقف في مارس بسبب فيروس كورونا المستجد، مع إعلانه شباب بلوزداد بطلًا للمسابقة.

ونتيجة لاستمرار تداعيات تفشي كورونا في الجزائر، قرر اتحاد الكرة المحلي تأجيل موعد انطلاق الموسم المقبل من الدوري، بحيث ستكون ضربة البداية في 28 نوفمبر، بدلًا من يوم 20 لنفس الشهر.

إقرا أيضًا..

شاهد.. وفد الديوانية العراقي يزور النادي الأهلي

بث مباشر.. مباراة غانا وقطر الودية

اقرأ أيضا