إصابة 12 شخصاً فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى بملوى

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 | 12:36 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهد الطريق الصحراوي الشرقي المار على مركز ملوى بمحافظة المنيا،صباح اليوم الثلاثاء، حادث بشع، حادث تصادم بين سيارتين و أسفر الحاث عن إصابة، 12 شخصا ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطاراً من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحدهما ماركة بيجو والأخرى نقل على الطريق الصحراوي الشرقي المار على مركز ملوى بالقرب من كمين البرشا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ تم نقل المصابين إلي مستشفي ملوي العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالصحراوي الشرقي.

في سياق آخر أصيب 5 أشخاص؛ إثر انقلاب سيارة ملاكي، على الطريق السريع عند قرية أولاد يحيى الحاجر، التابعة لمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا، من العميد عبد الحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة دار السلام، عن ورود إشارة من إدارة النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي عن القرية المشار إليها آنفا.

وبالانتقال والفحص؛ تبين إصابة كلًا من:"محمود. ح. م"، 29 سنة، باشتباه كسر باليد اليمني وجروح وكدمات، و"هاني. ن. م"، 49 سنة، بكدمات وسحجات بالذراعين، و"محمد. ع. ن"، 7 سنوات، بنزيف بالأنف، و"أمثال. ف. ص"، 55 سنة، بكدمة في الصدر، و"ح. م. أ"، 60 سنة، بكدمة في الرأس، وجميعهم من أسرة واحدة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ ايضا

"معندكش إخوات بنات".. القصة الكاملة لـ مقتل "شهيد الرجولة" بالغربية

اغتصاب فتاة أثناء الامتحان.. 12 طالبًا يصورونها.. والجاني يهدد بفضحها