فيديو.. عمرو الليثي يتسبب في بكاء حمادة هلال على الهواء مُباشرة

السبت 17 أكتوبر 2020 | 03:35 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض الفنان حمادة هلال للبكاء خلال عرض صورة لوالدته أثناء استضافته في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي.

وتحدث حمادة هلال عن قصة مرض والدته واللحظات الأخيرة التي مرت بها، وصرح بأنها عاشت حياة صعبة وكانت سند لوالده وأضاف "كانت مممكن متاكلش عشان احنا نتعلم وعلمتنى ازاى أحافظ على النعمة وأزاى أحب أخواتى وأحافظ عليهم".

وأضاف حمادة هلال، "أمى فضل عندها مرض السرطان 3 سنين ومكنتش تعرف لأنى محبتش أعرفها، وده اكتشفناه لما قالتلى صدرها واجعها ولما روحنا للدكتور فقالي أن عندها سرطان وطلب نعمل تحاليل وللأسف لقينا السرطان في كل جسمها.

وأشار حمادة هلال، إلى أنه طلب من جميع المتواجدين في المركز الذي تتلقى فيه الرعاية ألا يخبروها بحقيقة مرضها وإنما علاجها من هشاشة عظام بسيطة مضيفا " لما الدكتور قالي هتاخد كيماوي رفضت وقلتله شوف البديل، فقالى الهرمونات والأدوية الذكية وفعلا بتروح تاخد العلاج وتقولي انا حاسة انى تعبانة فكنت بفهمها أن ده لازم عشان الأدوية".

وألمح "بعدها بشهرين والدتى تعبت تانى والدكتور قالى انا مضطر أديها كيماوى ولما حصل لقيت شعرها بيقع فقعدت أفكر في أي فكرة وفهمتها ان دى صبغة حطيناها بس وقعت شعرها وصدقتنى لانها كانت بتصدقنى في أي حاجة، وأنا مكنتش بكذب عليها ولكن عشان كان نفسى تقعد معايا أطول وقت ممكن.

واستكمل "ربنا متعبهاش في آخر لحظات حياتها ولكنها دخلت في فترة غيبوبة وتحس انها زى أكنها بقت طفلة ومش بتاكل غير فاكهة ومش حاسة بطعم أي حاجة، وكنا خايفين نوديها المستشفى بسبب الكورونا وبعد فترة روحنا المركز الطبي العالمى".

ولفت حمادة هلال إلى أنه شعر بقرب رحيل والدته في أواخر أيامها وبالفعل جهز الكفن وتحدث إليها على سرير المستشفى وكأنه يودعها وكان راضيا بقضاء الله.

https://www.facebook.com/watch/?v=352228852778684

و تعرضت الفنانة نيللي كريم لنوبة بكاء شديدة عندما سيرتها الذاتية من خلال حوارها مع برنامج "السيرة" المذاع عبر فضائية"دى ام سى" تقديم وفاء الكيلاني، ان سبب بكائها تقديم شريط حياتها خلال تقرير قدمته مذيعة البرنامج بصوت حساس.

وتابعت قائلة: "صعبت عليا نفسى لكن كنت مبسوطة".

وتشارك نيللي كريم في بطولة فيلم "الثلاثاء 12"، لتسجل التجربة الأولى لها في السينما الإماراتية، إلى جوار عدد كبير من الفنانين، بينهم: باسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستفيني عطا الله وجويا جبور وبيير سمعان ونور إيهاب وكارول عبود.

وتدور أحداث الفيلم عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عاما يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية، وكل واحد من الأبطال يواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة يتمردن لتحقيق أحلامهن.

الفيلم يعتبر شهادة ميلاد لمنتجة عربية جديدة هي المنتجة الشابة سهام الخزوز التي تحاول أن تقدم رؤية جديدة للشباب الجديد بالإمارات العربية المتحدة.

https://www.facebook.com/watch/?v=718169659048730

بعد مرور 54 عامًا.. اكتشاف خطأ لسعاد حسني في فيلم "صغيرة على الحب"

بسبب حياتها الشخصية.. نيللي كريم تبكي على الهواء (فيديو)