ألانيا سبور التركى يطلب استعارة إيرك تراورى من بيراميدز 6 أشهر

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 11:43 مساءً
كتب : يمنى صلاح

تلقى مسئولو نادي بيراميدز عرضًا رسميًا من نادى ألانيا سبور الذي يقع في المركز السادس بجدول الدوري التركى، من أجل ضم البوركيني إيرك تراوري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف مصدر مطلع بنادي بيراميدز، أن نادي ألانيا التركى عرض 500 ألف دولار لضم تراورى من بيراميدز لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية شرائه نهائيًا، على أن يكون ثمن شرائه من بيراميدز في حالة الاتفاق على ذلك 2 ونصف مليون دولار.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة نادي بيراميدز مصير العرض التركي المقدم لتراوري، خاصة وإنه يعد من الأعمدة الأساسية للفريق، ويعانى بيراميدز من عدم وجود أماكن فى قائمته لقيد لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجاري.

ومن ناحية أخرى نجحت الإدارة في التوصل لاتفاق مع عبد الله السعيد نجم الفريق على تجديد عقده لمدة موسمين مع النادي، وتم توقيع العقود على أن يكون الإعلان خلال الأيام المقبلة وينتهي عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكانت عدة أندية خليجية خاصة فى الدوري السعودي والإماراتي دخلت فى مفاوضات لضم السعيد بخلاف نادي الزمالك الذي كان يرغب بقوة في الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الجاري إلا أن صانع الألعاب الدولي فضل استكمال مسيرته مع بيراميدز.

وعلي صعيد أخر كان أحمد على مهاجم بيراميدز أنهى إجراءات انتقاله لصفوف إنبي لمدة 6 أشهر، بعدما وقع على عقود الإعارة مع مسئولو الفريق البترولي فى وجود وكلائه ميدو حزين وسيد مرعى، وذلك بعدما ابتعد اللاعب عن حسابات الجهاز الفني السابق لبيراميدز بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر ووافق المدير الفني الجديد الكرواتي أنتي تشاتيتش على إعارته.

والجدير بالذكر انه تم عقد جلسة مع أحمد على و مسئولو نادي إنبى فى مقر الشركة، وقام بالتوقيع رسيمًا على عقود انتقاله لصفوف الفريق البترولي 6 أشهر على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا