تكرارًا لمسلسل الإهمال.. مصرع طفلة 4 سنوات بسبب "قطعة دجاج"

الخميس 29 أكتوبر 2020 | 06:12 مساءً
كتب : دينا سليمان

لقت طفلة في مدينة جوندياي بولاية ساو باولو جنوب شرق البرازيل مصرعها عندما كانت تتناول العشاء مع أسرتها.

ووقع الحادث عندما حاولت الصغيرة ابتلاع قطع من الدجاج لكنها اختنقت، وأسفر ذلك عن وفاتها عن عمر يناهز 4 سنوات.

وذكر الأب أن ابنته ولدت بعيب خلقي في أنبوب البلع ، مما دفعها إلى الخضوع لعمليتين جراحيتين قبل مرور 20 يومًا عن ولادتها.

وأضاف أن الأطباء أخبروه أنها لن تكون قادرة على الكلام لكنها تمكنت في سنتها الأولى من تكوين الكلمات، مضيفا أن في يوم الحادث حاول الأطباء إنقاذها لكنها توفيت في المستشفى.

في سياق آخر كشفت كاميرات المراقبة، شابًا وهو يتخلص من جثة صديقته الحامل في شهرها السادس بجانب طريق هادئ في كوينز بنيويورك، حيث اعتقل جوي تشارلز، للاشتباه في قتل فانيسا بيير، 29 عامًا، وجنينها الذي لم يولد بعد، وفقًا لرئيس شرطة نيويورك رودني هاريسون.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، ظهر "تشارلز" في اللقطات المصورة، التي تعود إلى يوم 23 أكتوبر، وشاركها "هاريسون" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو يجر جثة المرأة من الباب الخلفي لسيارة رياضية بيضاء، ويتخلص منها بجوار شجرة صغيرة، قبل أن يركب السيارة ويبتعد عن مكان الحادث بسرعة.

وكتب "هاريسون" في تغريدة: "في 23 أكتوبر، في حدود المنطقة رقم 111، تم العثور على فانيسا بيير البالغة من العمر 29 عامًا وطفلها المتوفين على رصيف طريق هوراس هاردينج السريع"، ووصف قائد الشرطة، إلقاء الجثة بأنه عمل "شائن".

ويقول الادعاء إن فانيسا ماتت جراء تعرضها للخنق بعد صراع بدني، حسبما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست".

وقالت ميليسا بيير، أخت فانيسا، إن الطفل الذي لم يولد بعد كان فتاة، وأشارت إلى أن أختها "لم تدخل في مشاجرات مع أي شخص"، أو رفعت صوتها، وقالت، إنها "متحمسة للغاية بشأن الطفل" وأحبت صديقها.

وأقام لها الأصدقاء والعائلة وقفة احتجاجية على ضوء الشموع، واتهم تشارلز، الذي أبلغ عن فقدان فانيسا في 26 أكتوبر، بالقتل من الدرجة الثانية، وقال محامي الدفاع مات توماس، إنه "متمسك ببراءته".

اقرأ ايضا..

تفاصيل مثيرة.. شاب يحاول الإعتداء جنسيا ًعلى امرأة و3 تلاميذ