شاهد.. لاعب منتخب مصر يهاجم أسرة محمد صلاح ويكشف عن أزمته الآخيرة

الجمعة 06 نوفمبر 2020 | 02:33 مساءً
كتب : أحمد عصام

تصدر محمد صبحى، لاعب منتخب مصر ونادي إنبي السابق، مؤشرات البحث بعد ظهوره في برنامج "الماتش" الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة "صدى البلد".

وقال صبحى، إنه تعرض للعديد من الظروف الصعبة والمعاناة، بسبب حالته المادية الصعبة التى مر بها بعد مرض والدته، مطالبًا بمساعدته فى معالجتها لأنه لا يستطيع توفير أي أموال لشراء العلاج لها.

وأضاف أن والده تعرض لوعكة صحية، ثم مرضت والدته وهو الأمر الذى أربك عائلته وتسبب فى ضائقة مادية كبيرة، مما دفعه للبحث عن مساعدة من أي من المسؤولين الذين أغلقوا الأبواب فى وجهه رغم قربه منهم.

وتابع: "روحت لمحمد صلاح فى بلده نجريج وأخوه عاملني معاملة وحشة.. بالرغم من إن محمد صلاح بعتبره أخويا وكان معايا فى منتخب الشباب وأنا بدعمه من كل قلبى لكن لما روحنا اتقابلنا مقابلة وحشة جدًا من أخيه، ومحمد النني كلمنى من تركيا ودى تعتبر عندى بالدنيا علشان هو ابن أصول بجد".

وأوضح أنه حاول كثيرا التواصل مع المسؤولين فى المجال الرياضي لمساعدته من أجل معالجة والدته، إلا أنه لم يجد من يقف بجانبه، قائلا: "كل اللى بتصل بيه بيعملى بلوك".

وأضاف أنه لا يوجد أى لاعب أو مسؤول فى الكرة المصرية يقوم بالسؤال عليه، وبالتحديد فى نادى إنبى، مطالبا المسئولين بالوقوف بجواره ودعمه فى عمل مشروع يستطيع من خلاله توفير لقمة العيش لها ولأسرته، قائلا: "إحنا بنعانى وبيجى عليا أوقات مش بنلاقى أكل".

 

الأهلي يكشف موعد حسم موقف جيرالدو من البقاء أو الرحيل عن الفريق

قبل موقعة النهائي.. وزير الرياضة يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك

اقرأ أيضا