محكمة الجنح تصدر قرار جديد في قضية هدير الهادي والشهيرة بفتاة التيك توك

السبت 07 نوفمبر 2020 | 09:54 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

خلال الساعات الماضية، قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، تأجيل نظر تظلم المتهمة "هدير الهادى" فتاة الـ"تيك توك" على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وخلال السطور القليلة القادمة نبين أبرز النقاط التى قادت هدير الهادى، فتاة الـ"تيك توك"، للحبس سنتين، وغرامة 100 ألف جنيه.

قامت المتهمة "هدير الهادي"، ببث فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، وأيضًا الاعتداء على مبادئ وقيم الأسرة المصرية، حسب ما وجهت إليها النيابة العامة، والتحريض على ممارسة الدعارة.

وكانت قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمة هدير الهادى، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق "تيك توك"، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

وفي وقت سابق، ألقت مباحث الآداب، القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادى، فى شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

وألقت أجهزة الأمن على "هدير الهادي"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

وجاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع أو ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

إقرأ أيضًا..

كارثة.. تحليل المخدرات لـ طفل المرور و3 من أصدقائه يظهر مفاجأة

رفض دفع أجر الخادمة .. سيدة تقيم دعوي خلع ضد زوجها

اقرأ أيضا