المقاولون يعلن رحيل معروف يوسف.. ويتراجع عن استعارة ناشئي الأهلي

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 12:00 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، رحيل النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط المعار من الزمالك، وغلق باب التفاوض لتجديد إعارته بعد استكمال قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق.

وأكد "فتحي"، أن المقاولون تعاقد مع الثنائي التونسي هيثم الجويني ووسيم النغموشي بجانب بقاء الكولومبي لويس إدواردو والتونسي سيف الجزيري والأوغندي فاروقا.

وأضاف: "لا مكان للاعبين أجانب جدد، وتعاقدنا مع 3 لاعبين مصريين هم أحمد عبد العزيز ظهير أيسر إنبي وأحمد داودا لاعب وسط الزمالك ومحمد أبوالمجد ظهير طلائع الجيش".

وأوضح أن ناديه لن يستعير أي ناشئ من النادي الأهلي رغم الاتفاق بشكل ودي على إعارة بعض لاعبي الفريق الأحمر الصاعدين ضمن صفقة انتقال طاهر محمد طاهر نجم المقاولون للأحمر.

وأضاف: "للأسف لغة المال تطغى بصورة كبيرة على انتقالات الدوري المصري رغم أن المال لا يصنع بطولات، سوق الانتقالات أصبح مجنوناً ولن ندخل في مزايدات مع أحد".

وتابع: "هناك فريقان من الثلاثي الصاعد للدوري يملكان المال ويدفعان مبالغ طائلة لإقناع اللاعبين بالانضمام إليهما وهو سيناريو لم ينجح من قبل في الجونة ورغم ذلك الأندية لا تتعلم الدرس".

وأشار إلى أن ناديه لم يطلب استعارة أي لاعب من الزمالك ولكن من الوارد التفاوض لضم لاعب أو آخر بالفريق الأبيض خلال المرحلة القادمة.

وأكد أن تألق سيف الدين الجزيري ساهم في تعاقد المقاولون مع الثنائي التونسي لتدعيم الصفوف موضحاً أن الجزيري أقنع اللاعبين بالرحيل للمقاولون.

وشدد فتحي على تمسك المقاولون ببقاء عماد النحاس في منصبه كمدير فني موضحاً أن الفريق سيستعد بكل قوة لمواجهة سولار بطل جيبوتي بخوض معسكر بالإسماعيلية لمدة 10 أيام ثم خوض بعض الوديات بالقاهرة.

عبدالستار صبري يكشف سر حرمانه من اللعب للأهلي.. وسبب شجاره مع مورينيو

شاهد.. رقص محمد صلاح في زفاف شقيقه.. وتريزيجيه يشارك

اقرأ أيضا