زوج درة يشعل "إنستجرام" بكلمات غزل لزوجته.. شاهد

الاربعاء 11 نوفمبر 2020 | 10:34 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

قام المهندس هاني سعد، بنشر صورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة درة، من حفل زفافهما، الذي عقد قبل أيام.

علق سعد على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، كاتبا: "عندما يكون من المقدر لروحين أن يجتمعا، فإن المكان والزمان والظروف ليس لهم أي علاقة، فهما يصبحان فجأة كالمغناطيس الذي يجذب قطبه الآخر، وبرغم محاولاتهم لمقاومة هذا الشعور فإن الكون يوظف كل هذه المحاولات لصالحهما، وفي هذه اللحظة عندما يستسلمان تماما يولد حب جديد".

When two souls are meant to connect location , timing and circumstances are all irrelevant . They suddenly become a magnet for one another and despite their efforts to fight it, the universe somehow manipulates all in there favor. And in that moment,when they finally give in, a new love is born. @dorra_zarrouk ❤️ #اللهم_صل_وسلم_على_نبينا_محمد A post shared by Hany Saad (@hanysaad.hs) on Nov 11, 2020 at 12:46am PST

وفي سياق آخر، تداول رواد السوشيال ميديا، وخاصة موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو مثير للفنانه التونسية درة، وهي ترقص أغنية "مليونير" أثناء تواجدها في فرح الفنانة هند عبد الحليم.

وخلال الفيديو ظهرت درة في الصور بفستان بيبي بلو في حفل زفاف هند عبد الحليم.

يذكر أن أحدث أعمال درة مشاركتها في فيلم "يوم وليلة"، مع خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

وكانت قد تألقت درة، منذ ايام في جلسة تصوير جديدة التقطتها من خلال حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، حيث تميزت خلالها بإطلالة مميزة مثلما ظهر خلال 3 صور شاركتهم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وعلقت عليها بكتابة : "عندما يكون لديك قلب وروح نقيان، لا يمكن للجميع الاعتراف بذلك ولكن الأشخاص الحقيقيون سيرون ذلك على أي حال".

وكانت احتفلت الفنانة هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، وحرص أهل العروسين على الحضور والأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، وحضرت النجمة التونسية درة والفنان عمر الشناوى لتهنئة العروسين بالزواج.

درة تبهر متابعيها بإطلالة جذابة .. فيديو

اقرأ أيضا