حقيقة ظهور محمود الخطيب ورانيا علواني مع منافس مرتضي منصور في انتخابات النواب

الخميس 12 نوفمبر 2020 | 07:30 صباحاً
كتب : خالد رزق

أوضحت النائبة رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة صورتها مع عبد الفتاح البحراوي مرشح مجلس النواب عن الدائرة الثامنة ومقرها مركز ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، والذي يخوض جولة الإعادة على مقعد الفردي وأحد منافسي المستشار مرتضى منصور.

وقالت "علواني" فى تصريحات صحفية، إن الصور المتداولة لا علاقة لها بها ولا تمت بصلة للمرشح أو ثمة وجود علاقة، مشيرة إلى أن الصورة التي ظهرت بها بجانب المنافس قد التقطت خلال انتخابات النادي الأهلي الأخيرة، مؤكدة "لن أذهب إلى ميت غمر أو أحضر أي مؤتمرات انتخابية والصورة المتداولة يظهر بها طارق قنديل، ومحمد الدماطي، فضلا عن تغير ملامح وجهي من لون الشعر والملابس وغيرها، وكانت منذ ثلاث سنوات".

وتابعت:"كنا في انتخابات النادي الأهلي وحضر أكثر من 37 ألف عضو للإدلاء بأصواتهم، فهل من المنطق أن أسال كل شخص يلتقط صورة معي هل ستخوض انتخابات البرلمان؟".

وأوضحت أن موقفها خلال الانتخابات البرلمانية لعام 2020 واضح في الجولة الأولى من دعمها لمرشحين بعينهم، وهم محمد مصطفى السلاب بدائرة مدينة نصر، والقائمة الوطنية من أجل مصر.

يذكر أن صورًا تداولت للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والدكتورة رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب المرشح عبدالفتاح البحراوي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما اعتبره بعض جماهير نادي الزمالك، دعمًا واضحًا وصريحًا لمنافس المستشار مرتضي منصور.

اقرأ أيضا