تعرف على موعد انتخابات برشلونة

الخميس 12 نوفمبر 2020 | 10:54 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الموعد المحتمل لانتخابات برشلونة.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، ومجلسه، قد تقدموا باستقالتهم من إدارة النادي، وتولى كارلوس توسكيتس المسؤولية بشكل مؤقت، لحين إجراء انتخابات مبكرة.

وأكدت تقارير صحفية أنه تجري الانتخابات الرئاسية لبرشلونة يوم الأحد، 17 يناير 2021.

وأشارت التقارير إلى أن التاريخ المختار للدعوة لعقد انتخابات هو 20 ديسمبر 2020.

ومع ذلك أوضحت التقارير أن الانتخابات يمكن أن تُجرى في 16-17 يناير أو 23-24 أو 30-31 من الشهر نفسه، وبالتالي سيكون هناك فترة كافية بين الاستدعاء ويوم التصويت.

وأضافت التقارير، أنه إذا تمت الدعوة لإجراء الانتخابات في 17 يناير، فسيتيح هذا الوقت المساحة لمجلس الإدارة الجديد للمشاركة في الانتقالات الشتوية، التي ستنتهي في 31 يناير 2021.

الكشف عن الفريق الذي يشجعه محمد صلاح في نهائي دوري أبطال إفريقيا

رفض نجم منتخب مصر محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي الكشف عن هوية الفريق الذي سيشجعه في نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك المقرر له 27 نوفمبر الجاري.

واكتفي النجم الدولي فقط بالتأكيد أثناء حفل تكريمه من اتحاد الكرة أنه يشجع فريق معين يتمنى فوزه.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات صحفية أن صلاح يتمنى فوز الأهلي.

وأشار المصدر إلى ان نجم منتخب مصر أكد خلال حفل التكريم ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو مثله الأعلى ووالده دائما كان يحفزه عندما كان لاعبا في المقاولون العرب قبل رحلة الاحتراف عندما كان يشتكي بالجلوس احتياطي بأن بيبو كان يجلس احتياطيا وعندما يلعب الجميع يهتف باسمه.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي الزمالك قبل الاحتراف الأوروبي ورفض وقتها ممدوح عباس رئيس الزمالك اللاعب بحجة أنه لا يصلح للعب في القلعة البيضاء.

قبل موقعة النهائي الإفريقي.. محمد صلاح يوجه رسالة هامة لـ الأهلي والزمالك

المصري يكشف تطورات المفاوضات مع المساكني

اقرأ أيضا