موقف محرج| ظهور أماكن حساسة من جسد صافيناز.. والفنانة تتصرف بهذا الأمر (صور)

الخميس 12 نوفمبر 2020 | 05:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الراقصة الأرمينية صافيناز الجدل بعد حذف لايف نشرته بعد لحظات من نشره، أظهر أجزاء حساسة من جسدها، خلال تواجدها فى شرم الشيخ.

وعلى غرار لايف غادة عبدالرازق الذى أثار ضجة كبيرة فى وقت سابق وظهرت الراقصة صافيناز مرتدية مايوه، مغازلة متابعيها على "فيسبوك" بكلمات رقيقة.

وبعد لحظات من نشر اللايف، حذفت الراقصة صافيناز الفيديو، وأبدلته بـ لايف آخر عدلت فيه من جلستها، وارتدت فيه تنورة تستر جزء من جسدها.

اقرأ ايضاً| "القلوب تصرخ رافضة الإنصات".. بوسي شلبي تحيي ذكرى الساحر محمود عبد العزيز

اقرأ ايضاً| أحمد الفيشاوي يوجه رسالة حب لزوجته

صور جريئة لصافيناز

صور جريئة لصافيناز

بعد إعلان حملها دون زواج.. رد فعل قوي من عائشة عطية بعد تعرضها للهجوم.. فيديو

تصدرت الممثلة التونسية عائشة عطية الساعات الماضية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب تصريحاتها بأنها حامل في الشهر الرابع من دون زواج،وقالت الممثلة التونسية عائشة عطية انها أحبت رجلاً وعدها بالزواج وعندما حملت منه تركها ولا تعرف ان كان سيتعرف بابنتهما أم لا.

وبعد تعرضها للعجوم، منعت عائشة عطية، التعليقات على صورها فى حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وذلك عقب حالة الجدل والهجوم عليها بعد إعلانها حملها دون زواج، بعد توجيهها الشكر لكل من دعمها.

ونشرت عائشة عطية، صور من بعض الرسائل التي جاءت إليها، علقت عليها كاتبة :" شكراً للأشحاص الذين فهموا عمق رسالتي، بما في ذلك العدد الكبير من الناس الذين دعموني وأظهروا الشجاعة.. شكراً ألف مرة".