كلوب يكشف عن أسماء المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم

الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 11:18 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، حاجة الدوري الإنجليزي الممتاز، لتطبيق أحد التعديلات على اللوائح خلال الموسم الحالي.

وقال كلوب: "آسف لقول هذا، لكني في الوقت الحالي لا أهتم كثيرًا بلقب البريميرليج، أرى أن الفوز به في الموسم الحالي أكثر صعوبة من النسخة الماضية".

وأضاف: "الأندية التي تستطيع المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم؟ ثمانية".

وتابع: "التوقف الدولي؟ لست من أشد المعجبين بالإجازات الدولية، يمكنك أن تسأل زوجتي كيف أبدو في هذه الفترة، إنه مجرد وقت عصيب بالنسبة لنا، لم تكن استراحة ناجحة، بسبب أننا فقدنا لاعبين".

وواصل: "شعرت بحزن شديد بسبب إصابة جوميز في الركبة؟ لغتي الإنجليزية ليست جيدة بما يكفي لوصف ما يدور في ذهني بالضبط، أخبرني الطبيب، والجميع كان متأكدًا أن الإصابة خطيرة على الفور، الإصابات جزء من اللعبة، لكن كيفية حدوثها هو الشيء الذي يقلقنا باستمرار".

وأردف: "إصابة فان دايك لم تكن بسبب كثافة المباريات، لكن جاءت بسبب قرار غريب من جوردان بيكفورد، لكن مع جوميز يعود الأمر لتتابع المباريات في الموسم، هذا شيء يجب أن نقلق بشأنه، إنه ليس عذرًا، إلا أنه مجرد تفسير".

ونوه: "الحل هو تطبيق نظام التبديلات الخمسة؟ لقد ناضلنا بقوة من أجل الحصول على عطلة أثناء الشتاء في الموسم العادي، لكن هذا ليس موسمًا عاديًا الآن، هذا الموسم الآن أقصر بأربعة أسابيع وستخوض نفس عدد المباريات، هذا وقت مختلف للغاية، ليس فقط لكرة القدم ولكن للعالم كله".

واستمر: "قبل الموسم، أعتقد البعض أنها ستكون ميزة لنا عدم تطبيق نظام التبديلات الخمسة، لكنها لم تكن هكذا أبدًا، كل الدول الأخرى فعلت هذا النظام، في إيطاليا سنجد يوفنتوس وإنتر ميلان أصحاب أكبر قوائم، لكنهما يقولان نحتاج إلى 5 استبدالات".

وأتم: "بالأمس 6 مدربين غيروا رأيهم. نحن في حاجة إلى هذا النظام، من أجل مصلحة اللاعبين وليس للأندية، ديسمبر ويناير في الموسم العادي يكونان غاية في الصعوبة، لكن هذا العام، بالنسبة للأندية المشاركة في دوري الأبطال والدوري الأوروبي، فإن أكتوبر ونوفمبر مثل ديسمبر".

كلوب يكشف عن احتياجات ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

4 ضيوف جدد في المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية

اقرأ أيضا