القبض على مدرس تحرش بـ طالبة في القاهرة

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 09:00 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجح ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، اليوم، في القبض على مدرس تحرش بتلميذته عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ورصدت أجهزة المتابعة منشورًا على إحدى مدونات موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تضمن قيام مدرس بالتحرش بإحدى تلميذاته بـ مصر الجديدة، وتبين من الفحص قيام مالكة الحساب "طالبة جامعية" بنشر الواقعة على موقع التواصل الاجتماعى، وذلك فى إطار تحذير الطالبات بالمدرسة منه.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المدرس، وبمواجهته أشار إلى قيامه بالتواصل مع الطالبة عن طريق تطبيق "الواتس آب" للاطمئنان عليها فقط، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر نجح ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، في كشف تفاصيل العثور على جثة طالبة بالمجرى المائي لترعة الإبراهيمية.

وتبين من الفحص أن وراء ارتكاب الواقعة خطيب المجني عليها، عاطل، حيث تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لرغبته في فسخ الخطبة وكى يتمكن من استرداد المصوغات الذهبية المقدمة إليها "الشبكة" من أهليتها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد عثرت على جثة طالبة ملقاة على جانبي ترعة الإبراهيمية في إحدى قرى مركز المنيا.

وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث من البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة، وأفادت التحريات، أن الفتاة طالبة بالمعهد الفني الصحى، وتقيم بإحدى قرى المركز، وتدعى " ر.م "وان أهليتها تقدموا ببلاغ عن اختفاء نجلتهم من المنزل عقب خروجها من المعهد، كما أفادت التحريات أن الطالبة كانت مقبلة على الزواج، واختفت في ظروف غامضة.

اقرأ ايضا..

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق "هائل" بأحد المباني بميدان التحرير

اقرأ أيضا