ميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفاءه من معسكر سيراميكا كليوباترا

الخميس 26 نوفمبر 2020 | 04:49 صباحاً
كتب : خالد رزق

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج #ميدو_جابر بعد اختفائه من فندق إقامة فريقه سيراميكا كليوباترا.

وتصدر الهاشتاج، قائمة الأكثر تداولا على "تويتر"، وجاءت التعليقات كالتالي "‏الضنا غالى والله ربنا ما يكتب على حد ويرد ميدو جابر لأهله معافى يارب " و "‏حط نفسك مكان والده او اخوه وانتي حطي نفسك مكان والدته او اخته او زوجته شاركوا بالله عليكم لازم نوصل صوتنا للمسئولين بسرعة اي تاخير بيعرض حياة اللاعب للخطر ..شاركوا".

وكتب آخرون: "‏لاعبنا السابق ميدو جابر يتعرض للخطف من أشخاص مجهولة من امام فندق الاقامه ربنا يستر عليه " و" ‏والدة ميدو جابر ...معرفش حاجه عن إبني وبناشد رئيس الجمهوريه بالتحقيق في إختفاؤه لا حول ولا قوة إلا بالله يارب إحفظه ورجعه لأهله".

وعلق آخرون: "‏سمعت أم ميدو جابر مع هاني حتحوت ووجعت قلبي.. يا رب يطمن قلبها عليه وأرجو الناس تحط نفسها مكانها لإن الهزار في المواقف الصعبة دي مؤلم جدًا.. ربنا يرده لأهله سالمًا يا رب." و" ‏ميدو جابر اتخطف من الفندق اتنين طلبوا يتصوروا معاه ودخلوه العربية ومشيوا تيلفونه اتقفل ومحدش يعرف عنه حاجه الكلام ده كان الساعة 8:30 يارب يجيب العواقب سليمة ويرده لأهله واسرته سالمًا معافى".

في نفس السياق كشفت الأجهزة الأمنية، عن حقيقة ما تم تداوله بشأن اختطاف لاعب كرة قدم بأحد أندية الدورى الممتاز من داخل أحد الفنادق.

بالفحص تبين تردد شخصين على اللاعب بالفندق، وأنه قد غادر الفندق بصحبتهما برغبته، وأن ما تم تداوله عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا.

اقرأ أيضا