خاص|| حقيقة ولادة سيدة أمام باب مستشفى ساحل سليم المركزي بأسيوط

الاثنين 30 نوفمبر 2020 | 11:51 مساءً
كتب : محمد هادي

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا " فيس بوك"، واقعة ولادة سيدة أمام بوابة مستشفى ساحل سليم المركزي، وذلك بعد رفض دخولها من قبل أمن المستشفى.

وكتب جمال القاضى بوست علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انه ، شاهد عيان، وأول من قام بنشر الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، منشور تضمن" لسه حالا في مستشفى الساحل بسبب المتخلف اللي واقف على الباب وواحده داخله بتولد وحالتها صعبه ويقلها لازم الكمامة وقفل في وشهم الباب وولدت قدام الباب بره، وخدو الطفل وودوه الحضانه، وهى حالتها متأخره وحولوها على أسيوط".

وأثار المنشور غضب مستخدمو"فيس بوك"، وتداولوا المنشور على الصفحات العامه والمجموعات، متهمين مدير المستشفى بالإهمال والتقصير، ومطالبين بتغيير مدير المستشفى.

وصرح الدكتور نحميا وسيلي عزيز، مدير مستشفى ساحل سليم المركزي لـــــــ بلدنا اليوم، أن ما يتم تداوله ليس له أى أساس من الصحة، وأن الواقعه حدثت الساعه 7 وربع مساءا عقب صلاة العشاء، حيث جاءت سيدة في حالة ولادة عاجلة، والطفل يكاد يولد منها، وساقط من الأم بالمقعده، وتم على الفور استقبالها وتحويلها لغرفة العمليات، وقام الدكتور ناصر، أخصائي النساء النوبتجي بالمستشفى، بإتمام عملية الولادة داخل غرفة العمليات بالمستشفى، وتم وضع الطفل بالحضانه.

وأضاف، أن الأم تعاني من تسمم حمل وضغط دمها يساوي ٢٢٠ على ١١٠، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف للعناية المركزة بمستشفى أسيوط الجامعي"مستشفى القصر".

اقرأ المزيد

بالصور.. إجراءات احترازية وشاشات عرض لمتابعة مباراة نهائي القرن بـ"مهندسين أسيوط"

محافظ بني سويف يستقبل وكيل الأزهر الشريف

اقرأ أيضا