وفاة معلمة بالغربية متأثرة بفيروس كرونا

السبت 05 ديسمبر 2020 | 01:44 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

توفت إيمان سليمان شخبة المعلمة التربية الفنية بمدرسة ميت عساس التابعة لادارة سمنود التعليمية، بمحافظة الغربية، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد دخل الحجر الصحي بمستشفى العزل ويجرى تغسيلها وتكفينها ودفنها بمقابر الأسرة بمعرفة الطب الوقائي.

كانت إيمان سليمان شخبة معلمة التربية الفنية قد أصيبت بفيروس كورونا منذ عدة أيام وظهرت عليها أعراض الإصابة متمثلة في ارتفاع في دجات حرارة الجسم وضيق في التنفس وتم اخذ عينه طبية منها ، وجاءت التحاليل إيجابية ، وجرى عزلها داخل الحجر الصحي بسمنود ، وتدهورت حالتها الصحية وتم وضعها داخل العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي إلى أن وافتها المنية.

اقرا ايضا:

وجه المحاسب حسام عبداللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا بفض تجمعات أفراح على الكورنيش من كوبري جيهان حتى كوبري كلية الهندسة يأتي ذلك فى إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازيه لفيروس كورونا ومنع التزاحم والتجمعات حفاظا على حياة المواطنين.

واكد رئيس المدينة انة تلاحظ إعاقة حركة المرور بسبب التكدث والتزاحم ومخالفة الإجراءات الاحترازيه لفيروس كورونا.

ووجه رئيس مركز ومدينة طنطا برش وتعقيم منطقة الكورنيش بعد فض التجمعات مهيبا بالمواطنين الالتزام واتباع كافة الإجراءات الاحترازيه والبعد عن التزاحم وضرورة ارتداء الكمامة الواقيه حفاظا على سلامة الجميع.

لورديانة تفتح النار على عمر كمال: "مش معاة فلوس واستغلني"

التعليم تأمر بفتح التحقيق في وفاة معلمة بكورونا

الكوفيد الطويل".. حكاية معلمة تمكن منها "كورونا" 8 أشهر دون شفاء

اقرأ أيضا