أسطورة أرسنال يفتح النار على لاعبي الجانرز

السبت 05 ديسمبر 2020 | 09:09 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

فتح أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي بول ميرسون النار على لاعبي الجانرز إذ اختص بعضهم بانتقاد حاد بسبب ظهورهم دون المستوى المتوقع منهم.

وأضاف مختصًا أوباميانج بالانتقاد: “ماذا يحضر إلى الحفل؟ في الوقت الحالي لا شئ نهائيًا، أنت تحتاج أداء كبير من لاعبيك الكبار عندما لا تسير الأمور على ما يرام، وأرسنال لا يحصل على ذلك وهذا أمر خطير، هل استرخى أوباميانج أكثر من اللازم بعد توقيع عقده؟ فقط هو يمكنه الإجابة على هذا السؤال، لكنه لا يقدم ما يستحق عليه المال الذي يحصل عليه”.

وانتقل لاعب أرسنال السابق للحديث عن وضعية النجم الألماني مسعود أوزيل في الفريق، بعدما تم تجميده واستبعاده من قائمة الجانرز في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك الدوري الأوروبي.

ويعتقد ميرسون أن “مسعود أوزيل سيصنع الفارق في هذا الفريق، من آخر لديهم يمكنه تمرير الكرة من خرم إبرة؟ أنا حقًا قلق على أرسنال في الوقت الحالي، لا تفهموني خطأ، أرتيتا في آمان، هم لن يقوموا بتغيير، لذا لا أعتقد أنه تحت كثير من الضغوط، هو هناك من أجل رحلة طويلة، ولكن في بادية الموسم كان الجميع يقول (كم هي إدارة قوية تترك أوزيل خارجًا) وأعتقد أن هذا الأمر عاد ليطاردهم، هم ليس لديهم أي دهاء، حتى أنني لا أعتقد أنهم لديهم خطة لمنح الكرة إلى أوباميانج وويليان، أحيانًا بالكاد يلمسون الكرة في بعض المباريات، إذا لمست الكرة 80 مرة في مباراة فأنت ستصنع من 10 خطورة على الأقل، لكني أشاهده في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي الوقت الحالي هو لا يفعل شيئًا.

واختتم: “عليك أن تدخلهم إلى المباراة، أن تجعلهم ينخرطون بشكل ما، على أوزيل العثور على طريقة لجعلهم ينخرطو بشكل ما، أرسنال فريق متوقع بشكل كبير للغاية، ولكنه لن يكون كذلك في وجود أوزيل في الفريق.

اقرأ أيضا