انتحار ربة منزل من الطابق السابع في سوهاج

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 11:28 صباحاً
كتب : أيمن الجرادي

ألقت ربة منزل في العقد الرابع من العمر بنفسها من الطابق السابع في عقار مجاور لمنزلها مما أدى الى وفاتها في الحال، وتم نقل الجثة الى مستشفى طهطا العام.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير امن سوهاج اخطار يفيد بلاغ لقسم شرطة طهطا يفيد بانتحار سيدة من الطابق السابع ونقلها الى مستشفى طهطا العام.

انتقل على الفور رئيس مباحث قسم شرطة طهطا وبالتحري تبين قيام المدعوة ص م، 34 عام ربة منزل بألقاء نفسها من عقار مجاور لمنزلها تحت الانشاء من الطابق السابع، وبمناظرتها تبين إصابتها " كسور وكدمات متفرقة بالجسم .

وبسؤال زوجها المدعو ا ع 44 عام، مدرس، ووالدتها ا ر 67 عام قررا انها القت بنفسها من الطابق السابع بعقار مجاور تحت الانشاء وانها تعانى من مرض الوسواس وتخضع للعلاج لدى أطباء نفسيين بمدينة سوهاج وقدما ما يفيد ذلك ولم يتهما احد في الواقعة.

تحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرا ايضا..

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأحد، تشكيل عصابي للإتجار في المخدرات، عقب مطاردة معهم أسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهم نصف كيلو هيروين وأسلحة نارية وطلقات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين، وتحريز المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي.

كانت المعلومات السرية قد وردت للواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، عن ترويج مجموعة من العاطلين وبيع المخدرات على المتعاطين بالخانكة، فكلف اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية بسرعة القبض على المتهمين.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والذي تمكن من القبض على المتهمين أثناء مطاردتهم وهم "ع.ع.م" 20 عامًا، عاطل، ومقيم كفر شبين، وبحوزته سلاح ناري فرد روسي محلي الصنع وطلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر حوالي 250 جرام، ومبلغ مالي 465 جنيه، وهاتف محمول.

وجرى ضبط "ا.س.م" 38 عامًا، عاطل، ومقيم منشية الجبل الأصفر الخانكة، و"ح.م.م" 23 عامًا، عاطل، ومقيم سرياقوس الخانكة، وبحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، وعدد 2 طلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 250 جرام، ومبلغ مالي 450 جنيه وعدد 2 هاتف محمول.

اقرا ايضا ..

محافظ شمال سيناء شاهدًا علي عقد زواج فتاة من أصحاب البصيرة بالعريش

اقرأ أيضا