بث مباشر للدعاره.. قرار جديد من النيابة ضد فتاة متهمة بنشر أعمال مخلة

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 12:57 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، اليوم الأحد، تجديد حبس فتاة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لقيامها بـ"بث مباشر" للأعمال المنافية للآداب بمنطقة الشروق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من مباحث الآداب بقيام إحدى الفتيات بإنشاء العديد من الحسابات على أحد التطبيقات الإلكترونية على شبكة الإنترنت وقيامهما من خلال تلك الصفحات بعمل بث مباشر لمقاطع فيديو منافية الآداب مع متابعتها مقابل حصولها على مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات ضبطها وتبين أنها (بدون عمل –مقيمة بدائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة – لها معلومات جنائية) وبمواجهتها أقرت بنشاطها المؤثم وضُبط بحوزتها هاتف محمول - أسطوانة مدمجة "CD" محمل عليها مجموعة من فيديوهات المتهمة يؤكد نشاطها المؤثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

إقرأ أيضًا.. 500 جنيه ووجبة كباب.. "عنتيل الدليفري" يلبي طلبات السيدات راغبي المتعة الحرام

وفي السياق، كشفت جهات التحقيق في قضية "عنتيل الدليفري"، أن المتهم "ع. د" فني الدش، الذي أنشأ صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لاستقطاب راغبات المتعة الحرام عبر الإنترنت، يواجه 3 اتهامات رئيسية.

حيث ذكرت جهات التحقيق، أن "عنتيل الدليفري"، متهم بممارسة الفجور، والتحريض عليه، وبث مواد إباحية عبر صفحته على فيسبوك، وفقا للمراسلات والرسائل التى تم ضبطها على هاتفه عقب القبض عليه.

من جانبه، اعترف المتهم، أنه كان يراسل السيدات بنظام رسائل "البرايفت"، ثم يحدد الموعد ويتجه إليهن بموتوسيكل ومرتديا عفريتة "ملابس صيانة"، وحقيبة أدوات صيانة الدش، لادعاء قيامه بإصلاح الدش، إذا تم ضبطه.

وقال "عنتيل الدليفري"، إنه توصل إلى تلك الفكرة عندما أجرى حوارا مع لإحدى السيدات، وعرض عليها الأمر، الذي قابلته بالموافقة، فقام بإنشاء صفحة أخرى على "فيسبوك"، وكتب عبارات غامضة، مضمونها عرض خدماته الجنسية على السيدات بمقابل مادى.

وأشار المتهم، فى التحقيقات إلى أنه تلقى طلبات عديدة، فاعتقد أنهن سيدات يراسلنه على سبيل الهزار لكن تبين أنهن جادات، فبدأ فى تلبية الطبات، وكان يحصل على 500 جنيه، ووجبة كباب، أو يتحصل على ثمنها، لافتا إلى أن حقيبته كان بها أصناف متعددة من الأدوية المقوية والمكملات الغذائية.

البداية كانت عندما أكدت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، أن المتهم أطلق على نفسه "عنتيل دليفرى"، وأسس صفحة على أحد المواقع الإلكترونية، يقوم من خلالها بنشر بعض العبارات يبدى خلالها استعداده لممارسة الفجور مقابل مبلغ مالى، وعقب اكتشاف الصفحة قام ضابط بمباحث الآداب بمراسلته، وباستدراجه إلى كمين فى شقة والقبض عليه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة المنتزة ثان بالإسكندرية.

وتبين أن المتهم، مقيم بذات الدائرة، وبمواجهته أقر باعتياده ممارسة الفجور عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى، مشيرا إلى أنه أنشأ الصفحة لذات الغرض، كما تم ضبط هاتف محمول خاص بالمتهم "يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم".

وأوضح خلال استجوابه فى محضر الضبط، أنه اسس الصفحة فى البداية على سبيل المزاح، لكنه لاحظ وجود طلبات جادة بالفعل، فعرض الحصول على مقابل مادى ففوجىء بموافقة صاحبات تلك الطلبات على ذلك المقابل.

وأشار المتهم إلى أنه كان يستخدم موتوسيكل فى تنقلاته التى كانت تتم فى أوقات مختلفة من اليوم، وفى أماكن متنوعة، لافتا إلى أن آخر مرة استجاب لطلب على صفحته كانت لسيدة تبين لاحقا، أنها لم تكن سوى ضابط شرطة استدرجه وأعد له كمينا، وتم ضبطه.

وأحيل المتهم الشهير بـ"عنتيل الدليفري"، إلى التحقيق، وتم تحريز هاتفه الذى يحتوى على المراسلات الجنسية، التى جرت بينه وبين فتيات، وتبين أنه عرض عليهن مماسة الفجور بمقابل مادى ودون تمييز.

إقرأ أيضًا..

رغم اعتذاره.. القبض على صاحب فيديو سماح بنت الحاج شهاب

النيابة العامة: إحالة طفل المرور و3 من أصدقائه لـ 4 محاكم مختصة