مصرع عروس وإصابة زوجها بالشرقية

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 10:41 مساءً
كتب : دينا سليمان

لقيت عروسة بمدينة العاشر من رمضان التابعة لـ محافظة الشرقية، مصرعها فيما تم إنقاذ زوجها في اللحظات الأخيرة، وتم وضعه على جهاز تنفس وحالته مستقرة بعد أقل من أسبوع من الزفاف بسبب تسرب الغاز أثناء استحمامهما، وتم إخطار نيابة العاشر من رمضان وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول"مروة س" 26 سنة ربة منزل مقيمة دائرة قسم ثانى العاشر من رمضان، إلى مستشفى ابن سينا جثة هامدة، و"أحمد ع" 24 سنة عامل زوجها مصابا باختناق وضيق بالتنفس وتم وضعه على جهاز التنفس وحالته مستقرة.

وتبين من التحريات وأقوال شهود العيان، أنهما متزوجان منذ أقل من أسبوع، وأثناء الاستحمام أصيبا باختناق نتيجة تسريب غاز السخان، وتوفيت الزوجة فيما استغاث الزوج بأسرته المقيمة بالعقار، فتم إنقاذ الزوج ونقله هو وعروسته إلي مستشفى ابن سينا وتم وضع الزوج على جهاز تنفس وتبين وفاة العروسة، وتم إخطار نيابة العاشر من رمضان، التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.

في سياق آخر انتقل فريق من النيابة العامة بمشتول السوق بالشرقية، لـ مناظرة جثتي طفلين لقوا مصرعه بسبب حريق نشب في شقة سكنية بقرية نبتيت التابعة للمركز.

حيث كشفت النيابة أن نجح رجال الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن الشرقية، في السيطرة على حريق نشب في أحد المنازل بقرية "نبتيت" التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق، والذي أسفر عنه مصرع طفلين، وإصابة شقيقهما الثالث بحالة اختناق جراء الأدخنة المُنبعثة من النيران.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الشرقية، بلاغا يفيد بنشوب حريق في أحد المنازل بقرية "نبتيت" التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بعدد من السيارات تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها، فيما أسفر الحريق عن مصرع طفلين اثنين وإصابة شقيقهما بحالة اختناق جراء الأدخنة المُنبعثة من الحريق.

جرى نقل الطفل المصاب إلى مستشفى "مشتول السوق" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، وحالته العامة حرجة، فيما جرى التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، و أفادت التحريات الأولية بنشوب الحريق إثر حدوث ماس كهربائي بالطابق الثاني من المنزل.

اقرأ ايضا...

أمن الجيزة يكثف جهوده لـ كشف ملابسات مصرع فتاة داخل مركز إدمان غير مرخص بأبو النمرس