إعادة بث برنامج "صبايا الخير" لـ ريهام سعيد مرة أخرى

الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 05:21 مساءً
كتب : علي عرفات

وافق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الإثنين، على إعادة بث برنامج "صبايا الخير"، وذلك في ضوء التعهد المقدم من مقدمة البرنامج الإعلامية ريهام سعيد، بالاعتذار للجمهور في أولى حلقات البرنامج بعد إعادة البث.

وفي وقت سابق، قرر المجلس الأعلى للإعلام، إيقاف برنامج الإعلامية ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق، وقال المجلس إنه بحث الشكاوى المقدمة ضد برنامج "صبايا الخير" المعروض على قناة النهار في ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب، وقرر المجلس وقف البرنامج لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج والممثل القانوني لقناة النهار.

إقرأ أيضًا.. بعد وقف برنامجها.. ريهام سعيد تنشر الجزء الثاني من حلقة "صيد الثعالب" (فيديو)

وفي السياق، نشرت الإعلامية ريهام سعيد، مطقع من الجزء الثاني لحلقة "صيد الثعالب" والتي تسبب في إيقاف برنامجها "صبايا الخير" وأثارت جدل الرأي العام ضدها مرة أخرى.

وشاركت ريهام سعيد الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، مسحوبة بتعليق قائلة:"ده الجزء التاني من الحلقة الي ماتذاعش الحلقة كانت عن الصيادين مش الحيوانات".

وكان قرر المجلس الأعلى للإعلام في وقت سابق يإيقاف برنامج “صبايا الخير” المعروض على قناة النهار في ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب، وقرر المجلس وقف البرنامج؛ لحين انتهاء التحقيقات مع مقدمة البرنامج والممثل القانوني لقناة النهار.

استنكرت جمعية MSC لحقوق الحيوان، ما جاء بحلقة الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج “صبايا الخير” حول اصطياد الثعالب والذئاب البرية، مطالبة بضرورة إحالة الواقعة للقضاء، خاصة أن الواقعة لها العديد من الأبعاد التي تؤثر على صورة مصر أمام العالم.

إقرأ أيضًا..

الداخلية تلقي القبض على مستريح جديد بمحافظة الشرقية (التفاصيل)

جنايات القاهرة تؤجل محاكمة أحمد شفيق في قضية جمعية خدمات مصر الجديدة

اقرأ أيضا