أحمد سليمان يعلن ترشحه لـ رئاسة الزمالك.. ويؤكد دعم آل الشيخ لمجلس مرتضى

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 03:10 مساءً
كتب :

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمرشح السابق في الانتخابات الماضية، أنه سيخوض انتخابات الزمالك القادمة.

وقال أحمد سليمان: "سأخوض الانتخابات المقبلة، حيث حصلت في الانتخابات الماضية على 17 ألف صوت، وأرى أن الجمعية العمومية للزمالك تتمسك بوجودي".

وأضاف: "سأضع خطة للزمالك على مدار 10 سنوات، وسأخوض الانتخابات بقائمة قوية أسعى لتجهيزها بالوقت الحالي".

وتابع: "الزمالك يملك كوادر إدارية وفنية، وهناك لجنة محترمة برئاسة المستشار أحمد البكري، وهي لائحة النادي التي قام بإعدادها مرتضى منصور، وتم توزيع الاختصاصات ما بين إدارة الكرة والإدارة التنفيذية، من أجل تسهيل الأمور".

وزاد: "ظهور أحمد سيد زيزو في أحد البرامج طمأن جماهير الزمالك على الحالة الخاصة باللاعبين، والفريق ليس في حاجة لدعم بصفقات جديدة، وما كان يحدث في السابق، كان يتم التعاقد مع 14 لاعبا دفعة واحدة، والفريق ظهر بشكل جيد بعد تثبيت التشكيل وحالة الاستقرار، يجب المحافظة على القوام الرئيسي، وهو موجود حاليا".

وواصل: "الذي يستطيع أن يجلب موارد جديدة للنادي فيأتي ليفعل ذلك ومن لا يستطيع عليه الابتعاد، على سبيل المثال الزمالك يستطيع أن يستفيد من المحلات التي تتواجد على سور النادي ويحقق ربحا يصل إلى 100 مليون جنيه".

وتابع: "اللجنة استلمت في وقت قصير، وحاولت البحث عن لاعبين غير مرتبطين بعقود وفاوضوا أحمد الشيخ، لكن المستوى الفني للاعبي الزمالك في الموسم المنقضي كان جيدا، وفاز الفريق ببطولتي السوبر الأفريقي والمحلي".

واختتم: "مجلس مرتضى كانت لديه مشكلة في مسألة تجديد اللاعبين، والمستشار تركى آل الشيخ تدخل أكثر من مرة وقام بدعم النادي".

طلب جرئ من الأهلي لـ اتحاد الكرة قبل المشاركة في مونديال الأندية

"ليست البطولات فقط".. الأهلي والدوري المصري الأعلى تسويقيًا في إفريقيا