مران الزمالك.. تدريبات منفردة للأساسيين وعودة أوناجم

الاثنين 14 ديسمبر 2020 | 05:55 مساءً
كتب : أحمد وجيه

شارك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المغربي محمد أوناجم، مع العناصر الأساسية في تدريب اليوم المقتصر على العناصر التي شاركت في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في إطار حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعب لمباريات الفريق المقبلة بعدما غاب عن مباراة المقاولون .

وشهدت التدريبات التأهيلية للمران الخفيف تواجد شيكابالا بشكل طبيعي بعدما كان يعاني من الإجهاد في لقاء المقاولون الأخير.

ولم يشارك في المران سوى اللاعبين الأساسيين بعد أن منح الجهاز الفني راحة لكل لاعبي الفريق الذين شاركوا في لقاء الفريق الودي أمام فريق 99 بدلا من مران اليوم.

و انتهت مباراة الفريق الكروي بالزمالك الودية أمام فريق الناشئين مواليد 99 بفوز الفريق الأول بخمسة أهداف نظيفة.

وسجل عمر السعيد الهدف الأول في الدقيقة 5 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك جنش على يسار المرمى، وسجل حسين فيصل مهاجم الزمالك هدف الفريق الثاني في شباك فريق 99 بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 15 من الشوط الثاني.

وسجل يوسف أوباما هدف الزمالك الثالث بعد عودته من الإصابة بتسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء على يسار جنش في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 33 أضاف مصطفى فتحي الهدف الرابع بتسديدة متقنة بيسراه على يمين مرمى محمد كامل حارس الشباب مواليد 2000 الذي شارك بدلا من جنش.

واختتم كريم بامبو خماسية الزمالك بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

واطمئن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو على جاهزية بعض العناصر مثل عمر السعيد ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أشرف روقة بعد العودة من إصابتهم وتأكد جاهزيتهم من الناحية الطبية لمباريات الفريق المقبلة.

ويقود فريق 99 الذي واجه الفريق الأول محمد مصطفي ممس مديرا فنيا ويساعده أحمد محسن ومحمد مصطفى وعلي يحيى مدرب حراس، وحمدي يوسف مدير إداري للفريق، ومحمد حسين علاج طبيعي.

اقرأ أيضا