شوبير يكشف كواليس هامه ورفضه عودة ميدو للمنتخب بنهائي 2006

الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 | 10:06 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق أنه رفض عودة أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر السابق، عقب شجاره الشهير مع حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "للأمانة والتاريخ.. جمال وعلاء مبارك لم يتدخلا في يوم من الأيام في أي جانب فني خاص باتحاد الكرة أو المنتخب، دورهما كان دائما الدعم المعنوي والمساندة والتشجيع طوال الوقت".

وأضاف نائب رئيس الجبلاية الأسبق: "للأمانة والتاريخ أن الراحل سمير زاهر حاول بكل الطرق إعادة ميدو للتشكيل الأساسي في نهائي أفريقيا، بعد موافقتنا على طلب حسن شحاتة باستبعاده".

وكشف: "لكني رفضت بشدة وتراجع سمير زاهر عن موقفه وساند موقف حسن شحاتة".

وتابع: "لم يتدخل أحد على الإطلاق في عمل حسن شحاتة داخل اتحاد الكرة والرجل كان صاحب القرار الأول والأخير داخل المنتخب الوطني من الناحية الفنية".

وكان أحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق قد أكد أن حسن شحاتة رفض ضغوط نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك لإعادة ميدو بعد مشاجرته واعتراضه على استبداله في لقاء السنغال.

كهربا يكشف تفاصيل الخناقة مع الشناوي وسيد عبد الحفيط

كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، كواليس مشادته مع زميله محمد الشناوي حارس الأحمر، خلال مران الفريق في وقت سابق.

وكان قد نشبت مشادة بين كهربا ومحمد الشناوي في مران الأهلي وتم توقيع غرامة مالية علي الأول في ذلك التوقيت.

وقال كهربا خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "الموضوع بيني وبين محمد الشناوي وفي غرفة الملابس وحاجة عادية، وأي لاعب في الدنيا ممكن يكون هزار( ثقيل) ولكن الموضوع ظهر بشكل غير طبيعي لأن كهربا متواجد في الموضوع".

وأضاف: "موضوعي مع الشناوي شدنا مع بعض بشكل قوي، هو شخصية حلوة جدًا ويساعد الكل، وعندما شدت معه كان هناك عشم بزيادة، والجميع كلها اتجمعت، سيد عبد الحفيظ اتى وتحدث معنا، والبعض كانت متخيل أن المشادة مع سيد عبد الحفيظ وهذا غير صحيح".

وتابع: "تأخرت لمدة ربع ساعة عن التدريبات اتخصم مني 20 الف جنية بالرغم أن العقوبة 4 الالاف فقط، وهذا بسبب أن الأهلي يتعامل معي بطريقة خاصة لا يريدوا مني الخطأ ويعلموني كل شىء صح، وتم خصم مليون جنية من مستحقاتي، ولكن ربنا عوضني بالبطولات".

كهربا يفجر مفاجأة بشأن صالح جمعة ويعلق على رحيل رمضان صبحي لبيراميدز

نجل ربيع ياسين يهاجم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لهذا السبب

اقرأ أيضا