بث مباشر.. مباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

الاربعاء 16 ديسمبر 2020 | 08:13 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

موقع بلدنا اليوم يقدم خدمة البث المباشر لمباراة آرسنال الذي يستضيف ساوثهامبتون على ملعب «الإمارات»، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» اليوم الأربعاء 16 ديسمبر.

يسعى آرسنال جاهدا لوقف نزيف الهزائم بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية على أرضه في الدوري للمرة الأولى منذ عام 1959.

وبدت زيارة بيرنلي المتعثر يوم الأحد فرصة مثالية للعودة إلى طريق الانتصارات لكن جرانيت تشاكا طُرد، وسجل بيير إيمريك أوباميانج هدفًا في مرماه في الخسارة 1-0.

وظل آرسنال بعيدًا عن الصلابة وحافظ على نظافة شباكه ثلاث مرات فقط هذا الموسم، واهتزت شباكه ثماني مرات في آخر خمس مباريات.

وقال المدافع كيران تيرني: «الأمر ليس جيدًا بما يكفي، لا توجد طريقة لإخفائه، إنه لأمر فظيع أن نكون صادقين، هذا ليس ما نحن عليه، وليس ما نحن فيه كناد».

وأضاف: «هذا ليس ما يستحقه المشجعون، ليس ما يستحقه المدير الفني، هذا ليس ما يستحقه مجلس الإدارة،علينا نحن اللاعبين أن نتحمل المسؤولية عن ذلك».

وأختتم: «لدينا مدير رائع ونؤمن به بنسبة 100٪، اللوم يقع علينا، لا أحد غيرنا».

ويحتل الجانرز المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة.

بينما علي الجاني الآخر، يعيش القديسين أفضل فتراتهم ووصلوا إلى المركز الرابع ومعهم 23 نقطة ومن المتوقع أنه سيكون خصم صعب علي الجانرز

 

اقرأ أيضا