السيتي يوزع هدايا وتبرعات في موسم الأعياد

الجمعة 18 ديسمبر 2020 | 01:55 مساءً
كتب : أحمد عصام

قال نادي مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، إنه سعى لرفع الروح المعنوية في موسم الأعياد والعطلات، من خلال توزيع التبرعات والهدايا على الأسر المحتاجة، في المنطقة المحيطة به.

وشارك لاعبو النادي وأفراد الطاقم، في تمويل شراء وتجهيز وتوزيع أكثر من خمسة آلاف هدية، على تلاميذ مدارس في منطقة شرق مانشستر، وكذلك المشمولين برعاية مجلس المدينة.

كما قدم النادي أيضا 500 وجبة كاملة، لعدد من الأسر في شتى مناطق مانشستر، إلى جانب تقديم بعض المستلزمات اليومية، إلى 10 جمعيات خيرية عبر المدينة.

وقال فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي للنادي: "الكل يعرف مدى صعوبة الأوضاع في العام الحالي، وبالنسبة للبعض، فإن فترة الأعياد ستشكل تحديا على وجه الخصوص".

كورونا تحارب منتخب الشباب قبل مواجهة تونس.. الليلة

يدخل منتخب مصر للشباب لكرة القدم، نفق مظلمًا وسط وظروف صعبة للغاية بعد اكتشاف إصابتين جديدتين بين صفوفه بفيروس كورونا، قبل مواجهة تونس، المقرر لها مساء اليوم الجمعة، فى الجولة الثانية لبطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

وتعرض الثنائي محمود صابر وأحمد نبيل للإصابة بفيروس كورونا، لتصل عدد الإصابات بصفوف المنتخب إلى ١٦ حالة، بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب، لتصبح مشكلة كبيرة لشباب الفراعنة قبل مباراة تونس اليوم، لتشير الأمور إلى إمكانية الانسحاب مرة ثانية مثلما حدث فى المباراة الأولى أمام ليبيا، نظرًا لعدم توافر العدد القانونى لخوض المباراة وهو الذى يشترط وجود ١١ لاعبا أساسيا فى أرضية الملعب بالإضافة إلى ٤ لاعبين على دكة الاحتياط، وهو الأمر الذى لا يتوافق مع الوضع الحالى للمنتخب حيث لا يتواجد سوى ١٤ لاعبا فقط رغم ضم لاعبين من مصر وهما مصطفى ميسى و احمد حسام.

وكانت الساعات والأيام الماضية قد شهدت أجواء صعبة خاصة بعد قرار ارسال طائرة خاصة لإحضار اللاعبين من تونس إلا ان اللاعبين وتمسكوا باستكمال البطولة رغم القرار الذى صدر بإرسال طائرة خاصة بعد الانسحاب من المباراة الأولى إلا أن القرار تجاوب مع إصرار وحماس اللاعبين على استكمال المنافسات بعد أن تم استقدام كل من أحمد حسام مدافع الجونة ومصطفى ميسى لاعب سيراميكا كليوباترا من مصر ووصلا أمس الى تونس للانضمام الى صفوف الفريق لاستكمال العدد القانونى لخوض المباراة الثانية .

صلاح يتفوق على مبابي ونيمار.. تعرف على ترتيب أفضل 10 لاعبين في العالم 2020

قبل لقاء الليلة.. تعرف على التاريخ الحافل لمواجهات الأهلي وغزل المحلة

اقرأ أيضا