بالأسماء.. العثور على 7 جثث بشاطيء مرسى مطروح

الجمعة 18 ديسمبر 2020 | 08:13 مساءً
كتب : دينا سليمان

عثرت الأجهزة الأمنية بمدينة السلوم الحدودية على عدد من الجثث ألقت بهم أمواج البحر بمدينة السلوم مرجحين ان يكونوا ضحايا الهجرة غير الشرعية .

وفور اخراج الجثث من مياه البحر بالسلوم تم نقلهم للمستشفى بسيارات الاسعاف وتحرير المحضر اللازم.

وكشف أحد المصادر بمديرية الصحة ان عدد الجثث لــ 7 افراد و تم التعرف عليهم من خلال بطاقتهم الشخصية والتى وجدت داخل ملابسهم منهم 4 من محافظة سوهاج وهم رفيع السيد أحمد 19 سنة ، حسن حمدي حسن 17 سنة ، جمال عمر محمود 23 سنة ، حسن محمود بخيت 14 سنة و2 من محافظة الفيوم وهم إبراهيم سعيد محمد 16 سنة ، وشعبان محمد صادق 55 سنة وشخص واحد من محافظة البحيرة وهم أحمد عبدالسلام سعد 59 سنة.

وأوضح المصدر أنه تم وضع الجثث في ثلاجة مستشفى السلوم، وجار إنهاء الإجراءات لنقلهم لمستشفى مطروح العام، تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

في سياق أخر تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهرى بالمحافظة، لليوم الثالث على التوالى، جهودها للبحث عن جثة شاب، انقلبت سيارته فى ترعة الإسماعيلية من ناحية مشتول السوق، وتجمع ذوى الفقيد فى انتظار انتشال الجثمان .

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطار من مأمور مركز مشتول السوق بالشرقية، بانقلاب سيارة فى ترعة الإسماعيلية بالقرب من كمين الصحافة، يقلها شاب يدعى مصطفى حسن مطاوع 22 سنة من مدينه القرين.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية برجال الإنقاذ النهرى للبحث الفقيد أسفل مياه الترعة، وتواصل عمليات البحث عنه لليوم الثالث على التوالى.

اقرأ أيضا