محمد سامي بعد تعديه على عشرات العاملين وطردهم: "ده كلام صغير وأنا أكبر منه"

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 | 03:43 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

رد المخرج محمد سامي على اتهامه مؤخرًا بحدوث مشاجرة بينه وبين عدد من العاملين، في موقع تصوير مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، مما أدى إلى تدخل أفراد الأمن وعدد من الأشخاص لفض المشاجرة.

وقال محمد سامي ردا على تلك الاتهامات خلال لقائه مع برنامج "MBC Trending"، على هامش حضوره مهرجان "الدير جيست"، والذي أقيم يوم الجمعة الماضي: "أنا مش موجود في الفيديو اصلا، وده كلام صغير وأنا أكبر منه ومش هرد".

يذكر أن مشادة كلامية نشبت بين المخرج محمد سامي، وبين عدد كبير من العاملين في المسلسل؛ بعد تعديه على شاب وسيدة من العاملين في لوكيشن التصوير، وطردهما منه خلال تصوير مسلسله الجديد نسل الأغراب.

مسلسل نسل الأغراب، بطولة الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، ومن إخراج محمد سامي.

اقرأ ايضاً..

بهذه الطريقة.. رانيا يوسف تحيي ذكرى ميلاد الكاتب عبد الحي أديب

فريق عمل "أهل الكهف" ينتهي من تصوير الديكور الأول (صور)

انتهى فريق عمل فيلم "أهل الكهف"، من تصوير الديكور الأول للعمل، على أن يتم البدء في تنفيذ باقي الديكورات في أحد استوديوهات الهرم.

الفيلم تدور أحداثه في حقبة تاريخية ترجع لعام 250 ميلاديًا بإحدى الدول الأجنبية، وسيتم تصويره في ثلاث دول أولها إيرلندا لمدة 4 أسابيع، والمغرب لمدة أسبوعين، وفي مصر لمدة 12 يومًا، على أن ينتهي التصوير نهائيًا بحد أقصى في شهر إبريل المقبل.

العمل بطولة الفنان خالد النبوي ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، والعديد من النجوم.