إصابات وحالة وفاة.. كورونا يضرب القسم الثاني بالدوري المصري

الاربعاء 23 ديسمبر 2020 | 01:47 مساءً
كتب : أحمد عصام

ضرب فيروس كورونا عدد كبير من أندية القسم الثاني في مسابقة الدوري المصري، وذلك بعد مرور 4 جولات في مجموعات الصعيد والقاهرة وبحري.

وتسود حالة من القلق داخل جدران أندية دوري المظاليم، خوفًا من امتداد الإصابات لتبعد لاعبين أكثر عن أنديتهم التى تعاني معظمها من أزمات مالية.

يأتي ذلك بعد وفاة محمد فايز المدير الفني لنادي دمنهور بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي تدهورت حالته الصحية بعد وضعه على جهاز التنفس الصناعي، حتى لقى وجه ربه في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة المحلة في محافظة الغربية.

وتعرض 5 لاعبين بالفريق الأول بنادي دمنهور للإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة فريق أبو قير للأسمدة في الجولة الماضية، كما أصيب بالفيروس 3 مدربين بالجهاز الفني للفريق الأول، وبسام المرسي مدرب عام قطاع الناشئين بالنادي وحكيم وهبه عضو مجلس إدارة النادي، خلاف محمد فايز المدير الفني الذي توفي أمس.

بعد تصريحاته المثيرة.. باريس سان جيرمان يدخل السباق لضم محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء، أن تصريحات النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، والتي ألمح خلالها إلى إمكانية رحيله عن صفوف الريدز، جذبت اهتمام باريس سان جيرمان.

وقال صلاح: "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة من الأندية الكبرى، لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث في المستقبل، لكن تركيزي في الوقت الحالي ينصب على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع فريقي".

وأضافت التقارير أن باريس سان جيرمان سينضم لقائمة المهتمين بضم محمد صلاح، إلى جانب ريال مدريد وبرشلونة.

وأوضحت أن صلاح سيكون سعيدًا لو استمر في ليفربول، خاصة بعد الشعبية الجارفة التي صنعها في آنفيلد، ولكن في حالة انضمامه لأي من كبيري إسبانيا، ستزداد شعبيته أكثر.

وأشارت التقارير إلى أن باريس سان جيرمان يُقدّر جيدًا ما صنعه الفرعون المصري في البريميرليج، لكنهم سيكونون في حاجة لتقديم ما يجذب صلاح للعب في العاصمة الفرنسية، إذا قرر بالفعل الرحيل عن آنفيلد.

شوبير يعلق على أداء ثلاثي الأهلي مع بيراميدز بعد مباراته فى الكونفيدرالية

تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.. مجاهد يكشف الحقيقة

اقرأ أيضا