الخيانة الزوجية تدفع زوج إلى قتل عائلته رمياً بالرصاص (صورة)

الخميس 24 ديسمبر 2020 | 09:46 صباحاً
كتب : علي عرفات

واقعة مأسوية، شهدتها مدينة "مايفيلد" بولاية "كنتاكي" الأمريكية، حيث أقدم رجل يبلغ من العمر 41 عاما على قتل عائلته.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، علم "كايل ميليكين" أن زوجته " آشلي" خانته مع شخص آخر، فسرد قصة خيانتها عبر منشور نشره على حسابه بموقع "الفيس بوك".

وبعد 7 ساعات من المنشور عثرت الشرطة على جثث الرجل وزوجته وابنيه، حيث أقدم الرجل على إطلاق النار على زوجته ثم ابنه البالغ من العمر 13 عامًا ثم ابنه الآخر البالغ من العمر 8 أعوام، واختتم المشهد المأساوي بالانتحار.

وفي سياق أخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن تلقين طفلة لألفاظ خارجة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، ويظهر فيه قيام إحدى الفتيات بتلقين طفلة صغيرة عبارات "سب " ليست لشخص محدد، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من تحديد الفتاة المشار إليها، والمقيمة بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة ، وتبين أن الطفلة الصغيرة ابنة شقيقتها، ومقيمة طرف أسرتها بدائرة مركز شرطة أجا.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الفتاة ، وبمواجهتها قررت بقيامها بتصوير مقطع الفيديو بغرض إرساله على جروب خاص بها وأصدقائها عبر تطبيق "واتس ساب" وعدم علمها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الفتاة.

إقرأ أيضًا..

ضبط فتاة لقنت بنت شقيقتها ألفاظ سب وقذف

رسالة هامة من وزارة الداخلية لمالكي المركبات بكافة أنواعها