حادث بشع.. شاهد 10 كلاب يشوهون فتاة عشرينية

الخميس 24 ديسمبر 2020 | 06:17 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

قامت فضائية الغد ، بعرض تقريرًا يرصد فتاة عشرينية تعمل خبيرة تجميل، تعرضت لإصابات بالغة بعد هجوم 10 كلاب برية عليها أثناء سيرها بالقرب من منزلها في مدينة " أولان أودي "، بجمهورية سيبيريا، شرق روسيا .

وأضاف التقرير ، أن " تاتيانا لوسكوتنيكوفا "، خبيرة تجميل روسية، وفنانة أظافر ، حيث لم تكن تعلم أنها على بُعد أمتار من التعرض لحادث بشع، سيغير حياتها بالكامل .

وأشار التقرير ، إلى أنه عندما كانت تسير وحدها في مدينة " أولان أودي "، جنوب روسيا، فوجئت بمجموعة من الكلاب يهجمون عليهاـ فسقطت على الأرض، وأخذت الكلاب تُمزق وجهها وملابسها في درجة حرارة، وصلت إلى 22 درجة مئوية تحت الصفر.

وتابع التقرير، أنه وسط صراخ الفتاة البالغة من العُمر 20 عامًا، ونباح الكلاب، ظهر عدد من الأشخاص لإنقاذها من أنياب الكلاب المسعورة.

وأكد التقرير، أن " تاتيانا " نُقلت إلى المستشفى على الفور، ووجد أن وجهها كله مُمزق عدا عينيها، مشيرًا إلى أنها توجد الآن في العناية المُركزة، وأن حالتها خطيرة للغاية .

وأكمل ، أن جراحي الأعصاب وأطباء الأنف والأُذن والحنجرة والوجه والفكين، يحاولون إعادة الفتاة الروسية إلى ما كانت عليه في السابق .

وأوضح شقيق " تاتيانا " في رسالة على موقع التواصل " إنستجرام "، وفقًا التقرير، أن شقيقته تمر الآن بمرحلة خطرة للغاية، بعد أن مزقت الكلاب وجهها ، مما تسبب في تلف الأنسجة الرخوة، بشكل لا يمكن التعرف عليها .

ومن جانب الآخر، قامت الشرطة بفتح تحقيق في الحادث المروع، وذلك بعد أن قتلت الكلاب المتورطة في هذا الحادث.

أبرزها الحماية من تراكم البكتيريا.. الفوائد الصحية لشجرة النيم

اقرأ أيضا