ماجواير يكشف عن انتظاره معركه صعبة مع فاردي

الجمعة 25 ديسمبر 2020 | 02:13 مساءً
كتب : أحمد عصام

ينتظر هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، مباراة صعبة أمام فريقه السابق ليستر سيتي غدًا السبت.

ويؤمن المدافع الإنجليزي بأن الثقة التي يتحلى بها الشياطين الحمر من شأنها مساعدتهم على تقديم الهدايا لجماهيرهم في فترة الكريسماس.

ويحتل يونايتد المركز الثالث في البريميرليج، بعد فوزه الجولة الماضية 6-2 على ليدز يونايتد، ومن شأن الفوز على ليستر سيتي، أن يدفع بالفريق الأحمر إلى المركز الثاني.

وقال ماجواير: "بدأ ليستر سيتي بصورة جيدة للغاية، كما فعلوا الموسم الماضي، يملكون فريقا رائعا ولاعبين عظماء إضافة إلى مدرب مذهل".

وأضاف: "أتوقع أن ينافسوا على المراكز الأربعة الأولى مرة أخرى. حققوا نتيجة مميزة أمام سبيرز، كما توقعت، لأنهم يتمتعون بالانضباط التكتيكي".

وتابع: "سيكون تحديا صعبا لنا، لكنها مباراة نتطلع إليها، ومواجهة ندخلها بثقة".

وتغلب يونايتد على ليستر في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي، ليؤمنوا تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا على حساب الثعالب.

وعن تلك المباراة، علق ماجواير: "كانت هائلة، بمثابة نهائي كأس، كنا بحاجة للخروج بنتيجة، ونجحنا في ذلك. يجب أن نتعامل مع المباراة في البوكسينج داي كما فعلنا أمامهم في الموسم الماضي".

واستدرك: "بل يجب أن نتعامل مع كل المباريات هكذا، ولا نفقد أي نقطة، علينا التحلي بالإيجابية والفوز باللقاء، لكن بالطبع ستكون مباراة صعبة كونهم أحد فرق القمة".

وواصل: "من المهم مواصلة تحقيق الانتصارات والاعتناء بحصيلتك الخاصة من النقاط، يجب التأكد من تنافسنا على اللقب حتى نهاية الموسم".

وقال عن جيمي فاردي مهاجم ليستر قائلا: "لاعب عظيم، توج بالحذاء الذهبي (الموسم الماضي) وأنا سعيد للغاية من أجله".

وأردف قائلا: "هو لاعب من القمة، لعبت أمامه كثيرا في التدريبات ومرتين بالموسم الماضي. تنتظرني معركة صعبة، لكن آمل أن أكون في مستوى جيد أنا وباقي المدافعين".

رحيل محمد صلاح عن ليفربول.. تفاصيل مفاجأة

الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي الأخير من التجديد

اقرأ أيضا