شوبير يهاجم أمير مرتضى بسبب "بن شرقي وأوناجم"

الاحد 27 ديسمبر 2020 | 12:50 مساءً
كتب : أحمد عصام

حرص أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، على التعليق بشأن تصريحات كريم بلق، وكيل لاعبي فريق الزمالك، المغربيين أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، والتي انتقد فيها أمير مرتضى منصور مدير الكرة السابق بفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء

ووصف شوبير الأمر بأنه كارثة حال حدوثه بالفعل، مطالبا بوجود رد رسمي حيال تصريحات وكيل بن شرقي وأوناجم.

وقال كريم بلق، وكيل المغربيين أشرف بنشرقي، ومحمد أوناجم، إنه تم إرسال شكوى للحصول على المستحقات المتأخرة للثنائي، لدى الزمالك في عهد الرئيس السابق مرتضى منصور، وأن نجل رئيس النادي، أمير مرتضى، كان يشعر بالغيرة، من نجومية لاعبي الزمالك خاصة الثنائي بن شرقي وأوناجم، بل وكان يعتبر نفسه هو النجم ودوره الأهم من كل اللاعبين.

وقال أحمد شوبير، أن ما كشف عنه كريم بلق، يعد كارثة، لو كان كلامه صحيحا.

الأهلي يكشف تفاصيل جديدة بشأن التفاوض مع لاعب الزمالك يوسف أوباما

نفي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الأقاويل الخاصة بدخول النادي في مفاوضات مع يوسف أوباما لاعب الزمالك، للانتقال إلي الصفوف الفريق، قائلا:" دور الأهلي الحالي هو مساندة نادي الزمالك، ولن نفاوض اي لاعب ".

وقال أمير توفيق في تصريحات هاتفية لفضائية "أون تايم سبورتس":" الأهلي لم ولن يتفاوض مع يوسف أوباما ومصطفى محمد كما يروج البعض وليس لنا علاقة باحتراف مصطفي محمد".

وأكد أمير توفيق أن سيرينو لاعب نادي صن دوانز مرشح بقوة للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة متابعا:" نحترم نادي صن دوانز ونشكر سيرينو على تصريحاته الإيجابية تجاه النادي الأهلي".

وتابع:" سيتم إعارة أليو بادجي خلال الـ48 ساعة القادمة لمدة عام لنادي تركي ".

وأوصل:" مروان محسن لاعب مهم للأهلي ولاتوجد معه أي أزمة وتم تجديد التعاقد معه ".

شوبير يكشف موعد انضمام سيرينو لتدريبات الأهلي.. وموقف مصطفي محمد

كلوب يحدد ترتيب صلاح بين مسددي ركلات الجزاء

اقرأ أيضا