خوفا من الفضيحة.. كشف ملابسات العثور على رضيع وسط القمامة بالقليوبية

الاربعاء 30 ديسمبر 2020 | 10:25 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، غموض واقعة العثور علي رضيعة وسط القمامة في شبين القناطر، حيث تبين أن والدتها وجدتها ألقيتا بها وسط القمامة؛ خوفا من الفضيحة.

البداية كانت عندما تلقي اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شبين القناطر بالعثور علي جثة طفلة وسط القمامة بالمدينة.

وانتقل العميد حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت تحريات المقدم محمد فتحي رئيس المباحث إلى مكان العثور على الطفلة، وكشف ملابسات الواقعة.

وتبين أن وراء الواقعة، مطلقة ٣١ عاما، حملت سفاحا عبر علاقة غير شرعية، وفور اكتشاف والدتها الامر، توجهت معها إلى مقلب القمامة، وتركتا الرضيعة؛ خوفا من الفضيحة.

وتمكن الرائد حسام الحسيني رئيس المباحث من ضبط الام ونجلتها واعترفا بارتكابها الواقعة وتم ايداع الطفلة بدار ايتام بشبرا الخيمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق أخر، كشف تقرير الطب الشرعى لوالدى الطفل في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"طفل الهرم" إيجابية التحليل بتعاطى المخدرات، فيما تبين سلبية تحليل طفلهما، وذلك بعد قرار النيابة بتسليم الطفل مصطفى ضحية تعذيب والديه، إلى جدته وأخذ تعهد برعايته،

يذكر أن قاضى المعارضات، جدد حبس كل من حنين. م، ومصطفى.م، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهما بتعذيب طفلهما.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بتعرض طفل للتعذيب على يد والديه بالهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

وبالتحرى تبين أن الطفل قضى سنوات طفولته مع جدته، نظرا لأن والديه "مسجلان خطر" وكانا فى السجن، وبعد خروجهما أخذاه من جدته للعيش معهما، واستمرا فى التعدى عليه وتعذيبه، بسبب أنه يعانى من تبول لا إرادى، وكثيرا ما كان يطلب منهما أن يذهب للعيش مع جدته.

وتم ضبط الأب "مسجل خطر" وزوجته، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضًا..

مفاجأة.. آباء يزوجون بناتهن القاصرات مقايضة بالأبقار

قرية "تل حماد" بالصف تشتعل بعد النصب على السكان بحيلة "الأعمال".. والمساعد "جندي مجهول"