رئيس دجلة يتقدم بشكوى ضد طلائع الجيش

الجمعة 15 يناير 2021 | 08:51 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أعلن مالك نادي وادي دجلة ماجد سامي، عن تقدم ناديه بشكوى رسمية ضد نادي طلائع الجيش في الاتحاد المصري لكرة القدم بعد مشاركة لاعب موقوف مع الطلائع.

وكشف ماجد سامي عن تعرض اللاعب محمد ناصف للإيقاف من المباراة السابقة أمام الزمالك بعدما منحه الحكم إبراهيم نور الدين إنذار في الدقيقة 87.

وإشار إلى أن ناديه سيتقدم باحتجاج رسمي الأحد المقبل من أجل الحفاظ على حقوقه في تلك القضية، وتقديم كافة المستندات؟

حيث كتب سامي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك"، في مباراة الأسبوع السادس من الدوري الممتاز بين طلائع الجيش و الزمالك و في الدقيقة ٨٧ أشهر الحكم إبراهيم نور الدين بطاقة صفراء للاعب محمد ناصف هي الثالثة له هذا الموسم بعد ان كان اللاعب نفسه قد نال بطاقتين سابقتين في مباراتي الجونة بتاريخ ١١ ديسمبر و المقاصة بتاريخ ٢٢ ديسمبر.

 

وأتم : إلا أن نادي طلائع الجيش أخطأ بإشراك اللاعب في مباراة الأسبوع السابع أمام وادي دجلة التي أقيمت اليوم و انتهت منذ قليل علماً بأن النادي سيقوم بتقديم إحتجاج رسمي للجنة المسابقات يوم الأحد ١/١٧ للحفاظ على حقوقه.

وحقق طلائع الجيش فوزه الأول في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز بالفوز على ضيفه وادي دجلة بهدف في ملعب جهاز الرياضة العسكري اليوم الجمعة في الجولة السابعة ، احرز هدف الطلائع أحمد سمير من ركلة جزاء

اقرأ أيضا