"صباعي اتخلع".. علي زين يكشف عن تطورات إصابته الخطيرة وموعد علاجها

الاثنين 25 يناير 2021 | 10:18 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف علي زين، نجم منتخبنا الوطني، آخر تطورات إصابته التي تعرض لها خلال مباريات كأس العالم، مؤكدًا أن هذاَه الفترة فترة اللعب ولن أفكر سوى في تحقيق هدفنا بالمونديال.

وقال زين: "الحمد لله صباعي اتخلع وهفكر فيه بعد البطولة، نأجل علاجه لبعد البطولة إن شاء الله بعدما ندخل الفرحة على الشعب المصري".

وأضاف: "مباراة أمس أمام سلوفينيا كانت صعبة، لم نبدأ أي مباراة من أول البطولة بهزيمة في بداية المباراة، استايل لعب سلوفينيا يمشي علينا لأن عندهم لاعبين شبهنا".

وتابع: "حارس سلوفينيا قوي للغاية وهو متألق من بداية البطولة وأكيد كان مذاكرنا، وسلوفينيا ليست من الفرق التي تخسر ٥ وتتعدل أو تخسر وهم منالمنتخبات القوية".

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك في ربع نهائي مونديال اليد

ضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره الدنماركي في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد، التي تقام في مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه.

وحسم الفراعنة تأهلهم خلال مباراة سلوفينيا، أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل 25-25، حيث رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 7 نقاط.

وستقام يوم الأربعاء المقبل 27 يناير المقبل على 3 صالات استاد القاهرة الرياضي والعاصمة الإدارية الجديدة، دكتور حسن مصطفى بأكتوبر، وتلعب مباراة مصر والدنمارك الساعة 6:30 على صالة ستاد القاهرة.

وصعد الفراعنة من المجموعة الرابعة رفقة منتخب السويد، الذي هزم روسيا بنتيجة 34-20، وتأهل على رأس المجموعة برصيد 8 نقاط، ليلاقي منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي.

أسطورة إنجلترا يكشف عن أمر يسعد كلوب وصلاح

فيليكس: من الرائع امتلاك لاعب مثل سواريز

اقرأ أيضا