مضيفة طيران تحذر من المشروبات التي تقدم خلال الرحلات.. فيديو

الاثنين 25 يناير 2021 | 02:03 مساءً
كتب : علي عرفات

حذرت مضيفة طيران المسافرون على متن الطائرات، من شرب السوائل التي تقدم خلال الرحلات الجوية، مؤكدة أنه لايتم تنظيف خزانات المياه في الطائرات.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، قالت كات كمالان، إنه لا يفضل أبدا شرب السوائل التي يسكبها مضيفو الطيران للركاب، وإذا كنت بحاجة لأي مشروب، فقم باستهلاك المشروبات المعبأة في زجاجات عوضا عنها.

وأشارت إلى أن خزانات المياه في الطائرات لا يتم تنظيفها أبداً، مؤكدة أنها مثير للاشمئزاز.

وأضافت أن أي مشروبات يتم تحضيرها على متن الطائرة، كالقهوة والشاي، مرجعة ذلك إلى عدم تنظيف آلات التحضير، كآلة صنع القهوة ويقتصر التنظيف فقط على الأواني التي تقدم بها المشروبات.

وتابعت: "لا تطلبوا أبدا الماء الساخن لوضعه في قنينة رضاعة أطفالكم. بل اطلبوا ماء معلبا، وبجانبه ماء ساخن في كوب، ثم اسكبوا الماء النظيف في قنينة الرضاعة، وضعوها في الكوب لتسخينها".

لـ مشاهدة الفيديو (اضغط هنا).

ضبط 4 طن من خام الذهب على سيارة نقل بأسوان

وفي السياق، تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أسوان بمديرية أمن أسوان، من ضبط سيارة "نصف نقل" مُحمل عليها 80 جوال بداخلهم كمية من أحجار الكوارتز التى يُستخلص منها خام الذهب تزن حوالى 4 طن، وذلك حال قدومها من منطقة جبلية بدائرة المركز.

وبسؤال قائد السيارة ومرافقه أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد استخلاص خام الذهب منها بقصد التربح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتى ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التنقيب العشوائى عن خام الذهب، وتركت نتائج الحملة أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة فى جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

إقرأ أيضًا..

ضبط أكثر من 10 آلاف عبوة حلوى فاسدة داخل مصنع بالإسكندرية

شرطة التموين بسوهاج تضبط 125 كجم لحوم فاسدة قبل بيعها للمواطنين