السبب صادم.. انتحار عامل شنقا بالغربية

الجمعة 12 فبراير 2021 | 07:11 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أقدم عامل بمصنع طوب على الانتحار شنقا فى شجرة بإحدى الأراضى الزراعية بقرية شبرا اليمن التابعة لدائرة مركز زفتى .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز زفتى، بورود بلاغات من أهالى قرية شبرا اليمن بعثورهم على جثة شاب يدعى " جمال . م . ال " يبلغ من العمر ٣٢ سنة عامل بمصنع طوب مشنوقا بحبل مغلق فى شجرة بأحدى الأراضى الزراعية .

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز زفتى الى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة المبدئية للجثة أن الحادث انتحار، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى الجامعى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة .

اقرا ايضا: شهدت نقابة الأطباء بالغربية، اليوم الجمعة، إجراء الانتخابات على منصب نقيب الأطباء بالغربية، وسط إقبال يقترب من متوسط، وذلك لانتخاب نقيب جديد للمنصب والذى خلى عقب الانتخابات الماضية بعدة شهور إثر استقالة الدكتور هشام صبحى من منصبه، وذلك بمقر فرع النقابة بشارع صدقى بطنطا، تحت إشراف قضائى ووسط إجراءات احترازية.

ويتنافس على موقع نقيب أطباء الغربية فى تلك الانتخابات 6 مرشحين هم: الدكتور أحمد حرحش، والدكتور العوضى داود، والدكتور بهاء توفيق، والدكتور جرجس رزق الله، والدكتورة سعده فرغلى، والدكتور عبدالقادر الكيلانى.

جدير بالذكر أنه تم فتح باب التقدم على موقع نقيب أطباء الغربية، خلال الفترة من 19 إلى 29 ديسمبر عام 2020 الماضى، وتقدم للترشح الـ 6 أطباء سالفى الذكر.

انتحار "زوج" متفحما بعد اشعال النيران في نفسه بالخانكة

لايف الانتحار".. منة عبد العزيز تثير الجدل من جديد بقطع يديها بـ"موس حلاقة" (فيديو)

بسبب تعنيف أسرتها لتأخرها ليلا.. طالبة تحاول التخلص من حياتها بالدقهلية

اقرأ أيضا