مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 والأخيرة.. لماذا تصدرت تريند جوجل "فيديو"

الجمعة 19 فبراير 2021 | 10:52 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل لؤلؤ التي عرضت أمس مفاجئة وصدمة للمشاهدين الذين لم يتوقعوا نهاية المسلسل الذي تابعوه عن شغف بعد أن حصد نسبة كبيرة من المشاهدات من الحلقة الأولى.

و تم عرض مسلسل لؤلؤ الذي قامت ببطولته الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي، والذي يحكي قصة فتاة عاشت في ملجأ ايتام ، لكن صوتها المميز كان السبب في تغيير حياتها لتصبح مطربة شهيرة لكن تدفع ثمن شهرتها ونجاحها العديد من الخسائر خلال مشوارها الفني .

وشهدت الحلقة وقوع أحداث صادمة، حيث نصبت لؤلؤ الفخ لوالدها سيد ونهال وداليا، بعد أن جلست مهم في المطعم وتحدثوا أمامها بصراحة عن محاولتهم قتلها، ليكتشفوا أن لؤلؤ أبلغت الشرطة وأن الحوار الذي دار بينهم تم تسجيله.

وخلال الحلقة الأخيرة استطاع الفريق القائم على المسلسل أن يشوق الجمهور بشكل كبير لجميع الأحداث وفي حلقات معينة، كما حدث في حلقة محاولة قتل لؤلؤ والتي انتظرها المشاهدين بشغف، فكان التشويق ضمن عناصر نجاح المسلسل .

توجه لمسلسل لؤلؤ من بداية عرضه، الكثير من الانتقادات فبشكل يومي كنا نجد مقاطع منه على صفحات السوشيال ميديا، أما انتقاد و سخرية أو مدح ، خاصة وأنه البطولة المطلقة الاولى للفنانة مي عمر ، لكن تلك الانتقادات الحادة كانت سببا أيضا في نجاح المسلسل وجعله يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي فزادت نسبة مشاهداته .