الأهلي يكشف عن موعد عودة صلاح محسن للتدريبات

الاثنين 22 فبراير 2021 | 11:58 صباحاً
كتب : أحمد عصام

ينتظم صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق للمران في القاهرة.

وأكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أن صلاح محسن بدأ في تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بشكل منفرد في القاهرة.

وأضاف أن صلاح محسن تعافى من آلام الشد في العضلة الأمامية الذي تسبب في إبعاده عن المشاركة مع الفريق في مباراتي سيمبا التنزاني، ومن قبلها مباراة المريخ السوداني.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب بدأ في تنفيذ مرحلة التأهيل البدني، وسيكون جاهزا للمشاركة في مران الفريق الجماعي بداية من المران الأول للفريق بالقاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عمر رضوان يكشف عن حلمه بحراسه مرمي الأهلي والمنتخب

كشف عمر رضوان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن حلمه في السنوات المقبلة، مؤكدًا أن يحلم بأن يعود إلى النادي الأهلي مجددًا ويكون حارس الفريق الأول".

وقال رضوان: "حلم حياتي أن أكون حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كما أحلم بأن أكون حارسًا للمنتخب الوطني".

وأضاف: "لم يتواصل معي أحد من النادي الأهلي للعودة، وأيمن طاهر تواصل معي إصابتي بكورونا، واتمنى في الفترة المقبلة في المنتخب الوطني، وانا مركز جدًا للتواجد في المنتخب".

وتابع: "ممكن يكون تألق الحراس الصغار في الدوري لأن هدف الجميع التواجد في أولمبياد طوكيو، وهذا أمر جيد جدا لمصر، ووجودنا في المنتخب الأوليمبي شرف كبير، والحمد لله الجيل الحالي به حراس موهوبين".

مواجهة ثأرية للأهلي.. والترجي ضيفا ثقيلا على المولودية بدوري الأبطال

شوبير يكشف عن طلب محمد صلاح في التواجد بالأولمبياد

اقرأ أيضا