الأهلي بالزي البديل أمام سيمبا التنزاني

الاثنين 22 فبراير 2021 | 12:36 مساءً
كتب : أحمد عصام

يظهر النادي الأهلي، في مواجهة سيمبا التنزاني بالزي الأزرق البديل، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الأهلي أنه سيخوض اللقاء بالزي الأزرق كاملًا، على أن يخوض سيمبا صاحب الأرض والجمهور المباراة بالطاقم الأحمر.

وفي سياق آخر، حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على تفقد ملعب مكتبا الذي يحتضن اللقاء على هامش حضوره المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، وبرفقته عمرو محب مترجم الجهاز الفني، والمدافع أيمن أشرف.

عمر رضوان يكشف عن حلمه بحراسه مرمي الأهلي والمنتخب

كشف عمر رضوان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن حلمه في السنوات المقبلة، مؤكدًا أن يحلم بأن يعود إلى النادي الأهلي مجددًا ويكون حارس الفريق الأول".

وقال رضوان: "حلم حياتي أن أكون حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كما أحلم بأن أكون حارسًا للمنتخب الوطني".

وأضاف: "لم يتواصل معي أحد من النادي الأهلي للعودة، وأيمن طاهر تواصل معي إصابتي بكورونا، واتمنى في الفترة المقبلة في المنتخب الوطني، وانا مركز جدًا للتواجد في المنتخب".

وتابع: "ممكن يكون تألق الحراس الصغار في الدوري لأن هدف الجميع التواجد في أولمبياد طوكيو، وهذا أمر جيد جدا لمصر، ووجودنا في المنتخب الأوليمبي شرف كبير، والحمد لله الجيل الحالي به حراس موهوبين".

موعد عودة وليد سليمان للملاعب

شوبير يكشف عن طلب محمد صلاح في التواجد بالأولمبياد

اقرأ أيضا