الحكومة الإسبانية تعتقل "بارتوميو" رئيس برشلونة

الاثنين 01 مارس 2021 | 02:45 مساءً
كتب : أحمد عصام

القت الشرطة الإسبانية، اليوم الإثنين، القبض على جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، من أجل التحقيق معه في أزمة الشبكات الاجتماعية، وحملة التشهير ضد بعض نجوم الفريق.

وأكدت تقارير صحفية أن الشرطة تواجدت في نادي برشلونة، صباح اليوم، لتفتيش المكتب الرئيسي للنادي، والبحث في ملفات تتعلق بالتحقيقات في مسألة الشبكات الإجتماعية.

وأضافت أن الشرطة قامت بالقبض أيضًا على اثنين آخرين، وهما أوسكار جراو الرئيس التنفيذي السابق، ورومان جوميز بونتي المدير القانون السابق، وتم وضعهما في حجز الشرطة.

يذكر أن بارتوميو قد تعاقد مع شركة تعمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقابل مليون يورو، من أجل مساندته وتحطيم المنافسين له، حيث كانت الشركة تعمل عبر أكثر من 100 حساب وهمي، وعملت ضد أساطير النادي، ومن ضمنهم ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه، بيب جوارديولا وخوان لابورتا.

أول رد فعل من موسيماني تجاه اللاعبين استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي للفريق، اليوم الاثنين.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس على استاد الأهلي بمدينة السلام، وفاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

كما شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها يوم ٦ مارس الجاري في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب خوض مباراة طلائع الجيش أمس.

"تعاقدات أم فنيًا".. ميدو يكشف عن طبيعة عمله مع بيراميدز

شوبير يهاجم تصرفات بعض لاعبي الزمالك

اقرأ أيضا