كومان يعلن قدرة برشلونة على عمل ريمونتادا ضد إشبيلية

الثلاثاء 02 مارس 2021 | 02:48 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن استعدادات الفريق لمواجهة إشبيلية، في اللقاء الناري المقرر لها غدًا الأربعاء، في إياب منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال كومان: "غدًا أمامنا مباراة صعبة ومصيرية، علينا أن نلعب مباراة أفضل من التي لعبناها يوم السبت الماضي حتى نتمكن من التأهل، أعتقد أن لا شئ مستحيل في كرة القدم".

وأضاف: "بالتأكيد بعد الفوز في المباراة الأخيرة أصبح لدينا ثقة كبيرة، علينا أن نُظهر شخصيتنا غدًا من أجل الفوز حتى نتمكن من العبور للنهائي، نحن واثقون من إمكانية الفوز".

وحول إمكانية قيام برشلونة بصنع ريمونتادا، قال: "هي شيء ليس مستحيل، صحيح أن نتيجة الذهاب ليست جيدة، لكن لدينا القدرة والإمكانية على العبور والفوز، سنستغل الفرص ونحاول التأهل".

وبسؤاله عن ظهور "بيدري" في التدريبات رغم الإصابة، أجاب: "أنا متفاجئ أيضًا!، لقد أجرى تمرينًا فرديًا أمس الاثنين ولم يشعر بأي انزعاج، اليوم تدرب مع المجموعة دون أي مشاكل، لكن علينا الانتظار حتى الغد، لكنه قد يكون على القائمة".

وحول رأيه فيما حدث بالأمس من واعتقال بارتوميو، علق: "ليست صورة مثالية لنادي بحجم برشلونة، علينا الانتظار لمعرفة الحقيقة وما حدث بالضبط، لكن هذا لن يؤثر علينا، نحن نركز على مواجهة إشبيلية وحسب".

مفاجأة صادمة في موقف برشلونة النهائي لضم محمد صلاح

"تحذير وتهديد".. جوارديولا يوجه رسالة نارية للاعبي مانشستر سيتي

اقرأ أيضا