بث مباشر.. آرسنال وأولمبياكوس في الدوري الأوروبي

الخميس 11 مارس 2021 | 05:56 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

تقدم "بلدنا اليوم" لقرائها خدمة البث المباشر لمباراة فريق آرسنال أمام نظيره أولمبياكوس اليوم الخميس 10 مارس 2021 في إطار منافسات دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين آرسنال وأولمبياكوس على ملعب كارايسكاكيس.

يدخل فريق آرسنال المباراة تحت قيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا من أجل تحقيق الانتصار، حتى يواصل الفريق مشواره نحو التتويج بالدوري الأوروبي هذا العام.

ويعد تتويج آرسنال بالدوري الأوروبي هذا العام هو السبيل من أجل العودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعثر الفريق بشكل كبير خلال فاعليا الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

ويمر آرسنال بفترة عصيبة للغاية بالدوري الإنجليزي حيث يحتل الفريق حاليا المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة، جمعها الجانرز من 27 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 11 مباراة وسجل لاعبوه 35 هدفا واستقبلت شباكه 28 هدفا.

وينافس أولمبياكوس، الذي لم يتخط دور الـ16 من قبل هذا العام فريق آرسنال حيث تعد هذه هي المحاولة الخامسة من قبل اليونانيين للوصول إلى دور الثمانية، من البطولة القارية.

وعن المباراة قال أرتيتا: «أعتقد أننا فريق أفضل من العام الماضي، بالنظر إلى الطريقة التي لعبنا بها والطريقة التي نلعب بها الآن فقد قطعنا شوطاً طويلًا».

وعن سميث رو فقال أرتيتا: «إنه على وشك العودة، سيحضر حصة تدريبية كاملة اليوم لمعرفة ما إذا كان سيشارك، بعد التدريب سنعرف أين نحن معه».

وعن وجود أولويات للمباريات التي سيخوضها الفريق في هذا الأسبوع فقال أرتيتا: «لدينا أسبوع حافل بالمباريات الأربع المقبلة التي لدينا في فترة قصيرة، المباراة الأساسية هي غداً وعلينا التركيز على ذلك».

وتطرق للحديث عن مواجهة سوكراتيس لاعب الفريق السابق، وفي هذا النسق قال أرتيتا: سيكون من الجيد رؤية سوكراتيس، إنه شخصية جيدة يحبها الجميع هنا».

موعد مباراة آرسنال وأولمبياكوس في الدوري الأوروبي

تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، و23:00 بتوقيت مكة المكرمة، و20:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة آرسنال وأولمبياكوس في الدوري الأوروبي

تقام المباراة على ملعب كارايسكاكيس.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال وأولمبياكوس في الدوري الأوروبي

تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس بريميم إتش دي 1.

 

اقرأ أيضا